728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الاثنين، 11 يونيو 2012

شما حمدان "shama Hemdan" ترد علي منتقدي مظهرها

انتي احلى | اخبار النجوم | تصريحات شما حمدان وردها علي منتقدي مظرها 

بحسب الصحيفة اليومية الاماراتية، أكّدت فنانة برنامج المواهب شمّا حمدان على احترامها لجميع آراء وتعليقات المعجبين وغيرهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك , تويتر ، واعتبرتها بمثابة نصائح لها.

 وقالت إن “بعض الناس يحبّون شكلي، والبعض الآخر لم يرُق له، لكني أعتبر نفسي نجحت بمجرّد دخولي البرنامج، فعدد متتبعي حسابي على موقع تويتر “حساب شما حمدان على تويتر” للتواصل الاجتماعي قبل إطلالتي الأولى كان حوالي 47 ألفاً، واليوم يقارب عددهم الـ 200 ألف بعد ظهوري الثاني”.

شما حمدان "shama Hemdan"


وفيما يخص إطلالتها في الدور نصف النهائي من برنامج المواهب، قالت شما حمدان إنها لم تغيّر في إطلالتها بسبب تلك الإشاعات والأقاويل عن لباسها وتصرفاتها، مشيرةً إلى أنها كانت قد وعدت محبيها عبر فيسبوك وتويتر بأن تُقدّم شيئاً جديداً في حال وصلت إلى نصف النهائي، ونزولاً عن وعدي للجمهور، بدّلت من أدائي ولوني الغنائي، وكذلك غيّرت إطلالتي من ملابس وحتى تصفيفة شعري.

شما حمدان "shama Hemdan"


وعن مخاوفها قبل حلقة الدور نصف النهائي الماضية، أشارت شما حمدان إلى أنها، وأثناء وجودها في بلدها الإمارات، لم تنتابها المخاوف أو الشكوك، بل كانت متأكدة أنها ستتأهل سواء بتصويت الجمهور أو بإجماع لجنة التحكيم.

شما حمدان "shama Hemdan"


وبحسب صحيفة “الاتحاد”، أكدت شمّا حمدان التي حضرت إلى لبنان برفقة والدها وأختها التي شجعتها على الاشتراك في البرنامج منذ البداية، أنها ليست خائفة من المنافسة في الحلقة النهائية المرتقبة، على الرغم من وجود عدد من المغنين الموهوبين.

شما حمدان "shama Hemdan"



وقالت “سأربح بالتصويت إن شاء الله.. وسأفوز بفضل تصويت الخليجيين والعرب بالمركز الأول”.


وشددت شما حمدان على أنها لم ولن تخشى تصويت البعض بالاعتماد على الجنسية، خاصة وأن لديها محبين في الكثير من الدول العربية. 


وذكرت إنها اعتقدت في البداية أن جمهورها يتركّز في منطقة الخليج ولا سيما في السعودية، إلا أنها وجدت ومن خلال تعليقات الناس على حسابيها في الفيس بوك والتويتر أن لديها جمهوراً لا يُستهان به في الأردن والجزائر والعراق وغيرها من البلدان العربية.


وفي حوار أجرته مجلة “لها” قبل أيام، قالت شما حمدان إنه “شعور جميل وأروع مفاجأة تلقيتها في حياتي. هو فوز عظيم لي حتّى لو لم أنل اللقب، وأشكر الجمهور الذي لم يقصّر بتصويته لي”.


ورداً على سؤال المجلة النسائية “من هو منافسك في البرنامج؟” قالت شما حمدان إن “منافستي هي منال ملاط، وأتنظر تأهل داليا شيح التي أعتبرها منافستي الأقوى”.



وحول طموحها قالت شما حمدان إن هو “طموحي الوصول إلى العالمية”.
وسألت المجلة شما حمدان “هل ستغنّين بلغة غير العربية في النهائيات؟” فقالت “أغنّي الإسبانية والتركية، لكنّي لا أغني باللغة الإنكليزية.
ويحتمل ألاّ أغنّي بالعربية في الحلقة النهائية .

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: شما حمدان "shama Hemdan" ترد علي منتقدي مظهرها Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top