728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الثلاثاء، 28 أغسطس 2012

حلا الترك طفشانة - زهقانة

اغنية حلا الترك طفشانة  زهقانة – اغنية طفشانة زهقانة حلا الترك – اغنية زهقانة حلا الترك – حلا الترك اغنية طفشانة – حلا الترك زهقانة يوتيوب فيديو كاملة – يوتيوب حلا الترك طفشانه
اغنية حلا الترك طفشانة  زهقانة – اغنية طفشانة زهقانة حلا الترك – اغنية طفشانه حلا الترك – حلا الترك اغنية طفشانة – حلا الترك طفشانة يوتيوب فيديو كاملة – يوتيوب حلا الترك طفشانه


اغنية حلا الترك زهقانه طفشانه ,كلمات اغنية حلا الترك زهقانه طفشانه
أطلقت الفنانة الطفلة حلا الترك أغنية جديدة بعنوان "زهقانة"، من إنتاج شركة "بلاتينوم ريكوردز"، وكلمات خالد العوض، وألحان عصام كمال.

ويعتبر هذا التعاون هو الثالث من نوعه لـ"حلا" مع المخرج زياد برازى، والذى قام بتصوير الكليب فى بيروت على مدار يومين كاملين، فى إطار سيناريو يخاطب عقول الأطفال وقلوبهم، وعلى نحوٍ يعكس كلام الأغنية ويتناغم مع لحنها.

 


 كلمات اغنية زهقانه طفشانه حلا الترك : 

زهقانة زهقانة طفشانه طفشانه - زهقانة زهقانة
بس انا اكفى لأمتى - لا صيف نطلع لا شتاء
ماما غسيل مطبخ كوي- وبابا اكيد فى غرفته
طفشانه طفشانه زهقانة زهقانة - بس انا اكفى لأمتى
لا صيف نطلع لا شتاء - ماما غسيل مطبخ كوي
و بابا اكيد فى غرفته - انا مليت مليت مليت مليت
انا مليت من البيت من البيت - انا ودبدوبى و بس - ما حد يبى فينا يحس - كل ما طلبت قولتلولى نو - لو مره واحدة قولولي ياس
انا مليت مليت مليت مليت - انا مليت من البيت من البيت
طفشانه طفشانه زهقانة زهقانة
فى بالى خطة لازم تصير - انا و اخوى لازم نطير
بنسافر نعيش الحياة - ناكل فشار ونشرب عصير
طفشانه طفشانه زهقانة زهقانة - طفشانه طفشانه زهقانة زهقانة
فى بالى خطة لازم تصير - انا واخوى لازم نطير
بنسافر نعيش الحياة - ناكل فشار ونشرب عصير
انا مليت مليت مليت مليت - انا مليت من البيت من البيت
طفشانه طفشانه زهقانة زهقانة

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: حلا الترك طفشانة - زهقانة Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top