728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الأربعاء، 2 يناير 2013

فوزان الحسن في "زومبا" أول فيلم رعب سعودي

فوزان الحسن في "زومبا" أول فيلم رعب سعودي
فوزان الحسن في "مقالب مرعبة" أول فيلم سعودي رعب

أعربت الممثلة "فوزان الحسن" عن سعادتها بالمشاركة في أول فيلم سينمائي قصير عن الزومبي (مقالب مرعبة)، وحمل اسم "زومبا"، وهو من إخراج الممثل والمخرج "محمد بكر"، الذي استعان بفريق فني متخصص، وتمّ التصوير بوحدة كاملة وبعناصر شبابية من ذوي الخبرة في الاكسسوار والديكور والمكياج.


عن المشاركين في الفيلم تقول فوزان: " البطولة للممثل الشاب "مؤيد الثقفي"، الذي يؤدّي دور الإبن، و"خيرية أبو لبن" في دور الابنة، والفنان "د. فهد غزولي" في دور الأب وأنا (فوزان) في دور الأم.


وتابعت فوزان :هذه أول تجربة سينمائية لي بعد تماثلي للشفاء التام وعودتي لممارسة نشاطي الفني، الذي بدأ في شهر رمضان الماضي، ومشاركتي مع الممثل "فايز المالكي" في مسلسل "سكتم بكتم".


أيضاً يشارك في الفيلم فيصل الزهراني ومشاري هلال وهناء برهان وبندر أبو داود ورنا عطوفة وغالية ومنار شاهين وأحمد باقحوم ومحمد النجار وعزيز الزهراني وحامد باناعمة وبندر العيسي ومحمد دفل سكول ووائل اللقمان.
تجدر الإشارة إلى أن الفيلم من تأليف وسيناريو وحوار ورشة الفنان محمد الحجي للأعمال الدرامية، وأشرف على الأزياء المصممة د. رانيا خوقير وسلطان الأحمدي. وتصوير وإضاءة عمر شعبان، ومكياج فاضل المصطفى، ومساعد مخرج نايف الظفيري، ومخرج منفذ د. فهد غزولي، وإنتاج "كوثر ميديا".

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: فوزان الحسن في "زومبا" أول فيلم رعب سعودي Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top