728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الأحد، 20 يناير 2013

فيديو ردة فعل شذى حسون عند تسجيل الهدف العراقي

فيديو ردة فعل شذى حسون عند تسجيل الهدف العراقي
فيديو ردة فعل شذى حسون عند تسجيل الهدف العراقي
لم تكتمل فرحة شذى حسون بهدف التعادل الذي سجله يونس محمود في نهائي خليجي 21 بعدما تلقى منتخب بلادها هدفاً ثانياً وخرج خاسراً. علماً أنها حضرت المباراة في الملعب وجلست على المنصة الرئيسية إلى جانب وزير خارجية العراق هوشيار زيباري.
هكذا، تقبلت شذى الخسارة بروح رياضية وكتبت على تويتر “أرجوكم لا تزعلوا، المنتخب العراقي يظل بطلاً رغم كل شي، وخلينا كلنا نبارك للشعب الإماراتي على فوزه الحلو، واحنا أهل وأحباب”.


وبعد انتهاء المباراة، منحت جماهيرها وقتاً طويلاً لالتقاط صور تذكارية بصحبتها قبل أن تعود إلى بلدها وكتبت: “اليوم كان طويلاً وزيارة مطولة لبقاع البحرين الحبيبة”. وأهدت منتخب بلادها دويتو غنائياً جمعها بحاتم العراقي من كلمات الشاعر حازم الجابر وألحان حاتم نفسه وتوزيع مهنّد خضر. والملفت أنّها حصلت على 42 مشاهدة خلال 24 ساعة فقط.


 


وقالت على صفحتها في الفايسبوك “أحبابي.. أمسي عليكم بالحب والتقدير، والحمد لله فرحانة عجبتكم أغنية “هذا العراقي” مع الفنان حاتم العراقي ونالت إعجابكم. وهذا أقل شي، البارحة ما رفعتوا الكأس بس رفعتوا الراس، ورح يجينا الكاس لعندنا هالمرة في البصرة مو احنا نروحله خليجي 22 إن شاء الله”.

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: فيديو ردة فعل شذى حسون عند تسجيل الهدف العراقي Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top