728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الخميس، 12 يوليو 2012

خلافات سعد الصغير وايتن عامر مع قمر اللبنانية

 ايتن عامر - سعد الصغير - قمر اللبنانية - خلافات سعد الصغير وايتن عامر مع قمر اللبنانية
يبدو أنّ هجوم سعد الصغير على قمر اللبنانية دفع آيتن عامر إلى الخروج عن صمتها أيضاً وكشف الخلافات التي وقعت داخل كواليس "حصل خير" بينهما من جهة وبين قمر اللبنانية من جهة أخرى.


وأكّدت الممثلة المصرية  أنّ الفنانة اللبنانية كانت تتصرف معها بطريقة غير لائقة خلال تصوير الفيلم. وتابعت أنّه عندما كانت تصافحها، كانت تمد لها يدها اليسرى بعدم اهتمام. وأضافت أنّ قمر كانت تصافح فريق العمل كلّه بالطريقة نفسها.


وتابعت أنّ علاقتها بقمر كانت جيدة في بداية التحضيرات، إلى درجة أنّها كانت تعملّها التحدّث باللهجة المصرية. لكنّها سرعان ما انقلبت على فريق العمل كلّه، وكانت تغضب من أتفه الأشياء، وتنصرف غاضبةً، وترد ببعض الكلمات غير اللائقة، خصوصاً عندما كان يحدّثها سعد الصغير المعروف بخفة دمه داخل الكواليس. لكنّ قمر كانت ترفض "التهريج". لذلك، قرّر فريق العمل كلّه اتخاذ موقف منها.



وكان سعد الصغير سبق آيتن عامر في الهجوم على قمر التي وصفها بالإنسانة غير الطبيعية بسبب طريقتها الجارحة في التعامل مع فريق العمل خلال تصوير "حصل خير". وتابع أنّها لا تجيد التمثيل ولا الغناء والرقص، فضلاً عن عدم إجادتها اللهجة المصرية، ما تسبّب في تعطيل التصوير.

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: خلافات سعد الصغير وايتن عامر مع قمر اللبنانية Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top