728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الأحد، 9 سبتمبر 2012

تفاصيل ضرب ضابط سعودي لسيدة مسنة بالعقال علي وجهها بالطائرة

ضابط سعودي يضرب عجوز سعودية بالعقال على وجهها بالطائرة - ضابط سعودي يضرب عجوز  بالطائرة- ضرب ضابط سعودي لسيدة مسنة بالعقال علي وجهها بالطائرة
ضرب ضابط سعودي لسيدة مسنة بالعقال علي وجهها بالطائرة

عرضت سيدة طاعنة في السن 60عام لإعتداء بالضرب على متن طائرة الخطوط السعودية والمتوجهة من الرياض لمدينة تبوك مساء السبت الماضي .

وفي تفاصيل الحادثة ( م – س ) أن زوجته كانت قد جلست على المقعد المخصص لها على متن الطائرة وطلب منها الشخص المجاور لمقعدها مغادرة المكان فوراً فرفضت قائلةً له أنني سيدة طاعنة في السن وأرغب في الجلوس في المكان المخصص لي بحسب كرت صعود الطائرة .

وبعد نقاش بين الطرفين قام الشخص بدفعها بيده وضربها بالعقال على وجهها أمام مرأى من جميع ركاب الطائرة وطاقمها الأمر الذي أجبر قائد الطائرة على إرغام الطرفين على النزول من الطائرة وإبلاغ شرطة المطار بالحادثة .
وتم التحقيق مع السيدة بحضور ابنها , وسُجل محضر رسمي بالواقعة , وتم رفع ملف القضية لهيئة التحقيق والإدعاء العام بالرياض , والتي أستدعت أمس الأربعاء أطراف القضية والتحقيق معهم حُيال ماحدث .
الجدير بالذكر أن الشخص المُعتدي على السيدة يعمل ضابطاً برتبة ملازم أول في إحدى القطاعات العسكرية بتبوك , وكان في طريقه لأستئناف عمله بعد إننهاء إجازته .
وجرت عدة اتصالات هاتفية بمدير العلاقات العامة بالخطوط السعودية الأستاذ عبدالله الأجهر لأخذ تفاصيل حول الحادثة ولكنه تجاهل الاتصالات , وكذلك الرسائل النصية التي تم إرسالها لجواله.

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: تفاصيل ضرب ضابط سعودي لسيدة مسنة بالعقال علي وجهها بالطائرة Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top