728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الخميس، 1 نوفمبر 2012

الالوان وتأثيرها علي العلاقة الحميمة بين الزوجين

الالوان وتأثيرها علي العلاقة الحميمة بين الزوجين
العلاقة الحميمة بين الزوجين
في دراسة جديدة اجراها الباحثوت في معهد السلوك الانساني من جامعة دنفر - ان الالوان وتأثيرها علي السلوك الانساني اعمق بكثير مما يعتقدة الكثيرين - فاللون الازرق مثلا يساعد علي تخفيف حدة الانفعالات بل يعمل ايضا علي تخفيض درجة حرار الجسم ، اما اللون الاحمر فهو لون الاثارة والانتباه ، واحيانا يكون اللون الاحمر سببا في زيادة العداونية لذلك لا يحبذ استخدامه في المستشفيات ابدا .
اما عن الالوان وتأثيرها علي العلاقة الحميمة بين الزوجين فهو يرتبط من ناحية ثقافات المجتمعات وتأثيرها علي بعض الاشخاص - خاصة اذ ارتبط بملابس النوم للزوجين فقد نجد بعض الازواج يفضلون اللون الوردي - وهو اللون الذي يعمل علي تحفيز المشاعر العاطفية - وبالتالي فهو يقوم بتحفيز الاثارة الجنسية عند الزوج .
وتقوم الالوان بتفاعل مع العلاقة الجنسية بين الزوجين بل وتساعد علي جعل العلاقة الحميمة اكثر متعه للزوجين . فننصح ان لا تكون ابدا الاوان غرف النوم متشابهه مع الذي نراه المجلات التي تهتم بغرف النوم وديكوراتها - المهم ان تعطي الغرفة الزوجين الاحساس بالخصوصية والراحة . 
وينصح الخبراء بالاستعانه ببعض الصور الحميمة لهما او حتي بعض المرايا العاكسة التي تساعد علي تحفيز اللقاء الحميمي بين الزوجين .

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: الالوان وتأثيرها علي العلاقة الحميمة بين الزوجين Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top