728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الاثنين، 4 فبراير 2013

فيديو يكشف حقيقة سيارات معارض الشارقة وسبب إنخفاض أسعارها

فيديو يكشف حقيقة سيارات معارض الشارقة وسبب إنخفاض أسعارها
ر

أصبح الكثيرين من المواطنين السعوديين الباحثين عن شراء السيارات المستعملة أو الجديدة يفضلون شرائها من الإمارات، وخصوصاً في معارض الشارقة لإنخفاض أسعارها وتوفرها بمميزات عديدة و كاملة، ولكن لم يعلم الكثير منهم أنهم وقعوا ضحية تلاعب. وقد تمكن مؤخراً شاب سعودي من الكشف عن تلاعب أحد معارض السيارات الإماراتيه التي تقوم بإستيراد سيارات مثل “تويوتا كورولا” و”هايلوكس” بأقل فئه، ويتم إستبدال معظم أجزائها بقطع صينية لتحويلها إلى فئة premium.

وقد قام الشاب السعودي بتوثيق إكتشافه الخطير عن طريق تصويره بالفيديو وقام بنشره على مقطع التواصل الإجتماعي ” اليوتيوب” وقد ظهر في المقطع إزالة معظم أجزاء السيارة، وخاصة الداخلية، مثل تغيير المقود والمقاعد والكونسول الوسطي وحتى المرايا الخلفية، بالإضافة إلى تغيير بعض الأجزاء الخارجية.

وعلى الرغم من أن هذا التلاعب بتحويل فئات السيارات لا يشمل جميع معارض السيارات الإماراتية، ولكن لابد من تقديم النصائح بالحذر حتى من بعض معارض السيارات السعودية بعد هذا الفيديو الذي يظهر تلاعب المعارض دون مبالاة وأمام أعين المواطنين.



  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: فيديو يكشف حقيقة سيارات معارض الشارقة وسبب إنخفاض أسعارها Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top