728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الأربعاء، 3 سبتمبر 2014

من هو زوج ميريام فارس ؟

فوجيء جمهور الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن قيامها بالاعلان عن نبأ زواجها وقد قامت بوضع صورة عبر موقع التواصل الانستجرام وهي ترتدي خاتم زواج في اصبعها وذكرت انها في احدى الدول الاجنبية تقوم بقضاء شهر العسل ،وحتى هذا الوقت لم تعلن الفنانة اللبنانية ميريام عن اسم زوجها الذي تقضي معه شهر العسل الخاص بهم بعيدا عن اعين الاعلام والصحافة .


ولقد ظهر الخاتم الماسي الضخم على يدها فيما وشم العريس إسم ميريام على إصبعه وإكتفت ميريام بكتابة “Honeymoon” أيّ شهر العسل.

وبحسب المشهد في الصورة، يبدو أنّ ميريام موجودة في سانتوريني في اليونان، وهي دائماً ما تتردد إلى هذه المنطقة بحثاً عن الراحة والإسترخاء.
ولقد كانت بعض الصحف قد نشرت الخبر قائلة بان إسم زوجها داني متري وهو شابُ لبناني سافر منذ سنواتٍ طويلة إلى ميامي في الولايات المتحدة، وعاد منذ فترةٍ وجيزة إلى لبنان. وما إنّ تعرّف على ميريام، حتّى بدأ ينشغل بها ويمضي معظم وقته معها، كما أنّه تردد مرّاتٍ عديدة إلى منزلها وشوهد برفقتها.

ميريام" صدمت الكثير من جمهورها الذي كان يعيش معها في قصة حب من وحي خيالها وندب حظه على زواجها، بينما قدم لها البعض الآخر التهاني على زواجها، فهل تكون هذه الصورة دليل على زواج الفنانة اللبنانية حقًا؟ أم أنها تحضر لعمل مفاجئ لجمهورها وتكون هذه الصورة من باب التشويق له!

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: من هو زوج ميريام فارس ؟ Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top