728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الاثنين، 28 مايو 2012

بعد تجمعات مطاردي الجن الصحة السعودية تتبرأ من مستشفى عرقة

السعودية / الرياض : تبرأت وزارة الصحة اليوم من علاقتها بمستشفى عرقة في العاصمة الرياض، الذي شهد قبل أيام قليلة تجمعات لآلاف الشباب الذين تواصوا على اقتحام المبنى المهجور لتقصي شائعة الجن.
صور جن في مستشفى عرقة 2012 , صور مستشفى عرقة 2012



وأشارت وزارة الصحة في بيان صدر عنها اليوم إلى أن المبنى غير تابع للوزارة، وأنه أنشئ قبل عدة سنوات كمستشفى خاص ولكنه لم يشغل في حينه.


وقالت الوزارة في بيانها: "قبل عدة سنوات تم تشكيل لجنة من عدة جهات حكومية مختلفة للنظر في إمكانية الاستفادة منه، علماً أن المستشفى عبارة عن مبنى قديم ولا يوجد به أي تجهيزات وأنه من الناحية الفنية والعلمية غير صالح للاستخدام في وضعه الحالي، ويحتاج إن كان سيتم الاستفادة منه إلى إعادة تأهيل كاملة وبتكلفة عالية جداً".

صور جن في مستشفى عرقة 2012 , صور مستشفى عرقة 2012


وأهابت الوزارة بجميع وسائل الإعلام عند الحديث عن هذا الموضوع ملاحظة أن المستشفى لا يتبع وزارة الصحة. مشيرة إلى أنها أصدرت بيانات توضيحية بهذا الخصوص وأكدت فيها أن المستشفى لا يتبع وزارة الصحة، مبينة أن إصدارها للبيان اليوم يأتي إشارة لما تناقلته مؤخراً وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول المستشفى.
صور جن في مستشفى عرقة 2012 , صور مستشفى عرقة 2012
وكان ان قد نشر تقريراً عن التجمعات التي شهدها مبنى المستشفى في غرة رجب الجاري، من شبان توافدوا بالآلاف عقب تواصيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ورسائل البلاك بيري، لدخوله وتقصي شائعة الجن المتداولة حول المبنى المهجور منذ أكثر من ٢٦ عاماً، حيث تجوَّلوا داخل أرجائه قبل أن يتجه بعضهم لإشعال النار في بعض أجزاء المبنى قبل أن تباشر فرق الدفاع المدني والجهات الأمنية الموقع وتتخذ الإجراءات اللازمة.


وكشفت الوزارة أن لجانا تم تشكيلها سابقا، للنظر في إمكانية الاستفادة منه، وذلك بمشاركة عدة جهات، مبينة أن المبنى قديم ولا يوجد به أي تجهيزات، وأنه بوضعه الحالي غير صالح للاستخدام ويحتاج إلى إعادة تأهيل كاملة وبتكلفة عالية.

صور جن في مستشفى عرقة 2012 , صور مستشفى عرقة 2012


ودعت وزارة الصحة، وسائل الإعلام المختلفة وأعضاء مواقع التواصل الاجتماعي، إلى ملاحظة أن المستشفى لا يتبع لها، عند الحديث عنه.

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: بعد تجمعات مطاردي الجن الصحة السعودية تتبرأ من مستشفى عرقة Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top