728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الأربعاء، 30 مايو 2012

تجاعيد نجوى كرم تفضح سنّها

رغم التعليقات الإيجابية التي كانت من نصيب الفنانة نجوى كرم جراء إطلالتها في مهرجان كان السينمائي الاسبوع الماضي، إلا أن معالم التقدم في العمر وظهور بعض التجاعيد قد ظهرت على الفنانة وبشكل واضح.


لا يختلف اثنان أن الفنانة نجوى كرم تحتلّ مركزاً مهماً بين الفنانات الجميلات في عصرنا الحالي، لكن يبدو أن عمرها الذي يتقدم ومن المعلوم أنها تخطت سنّ الـ 46، قد بدأت معالمه تظهر جلية عليها.

 ففي مهرجان كان السينمائي ظهرت الفنانة بفستان جميل، لكنها لم توفق بمكياجها وقد اعتبر البعض أن السبب كان جراء استعمال مستحضرات لوريال العالمية التي وقعت معها عقداً لتكون الوجه الإعلاني لها.


 وقد حضرت نجوى المهرجان السينمائي للتوقيع على عقد العمل، وقد خضت لجلسات مكياج للإعلانات، ومن ضمنها كانت إطلالتها في المهرجان فطبق لها خبراء المكياج، المكياج الفرنسي الناعم والبسيط، وهذا الأمر كشف التجاعيد تحت عينيها.


عدسات وكحل العينين
على عكس إطلالة الفنانة في مهرجان كان، تطل شمس الاغنية اللبنانية في برنامج "أرابز غوت تالنت" في موسمه الثاني والذي يعرض حالياً على شاشة "ام بي سي" بوجه مشرق خالٍ من التجاعيد وتكثر من وضع مستحضرات التجميل.


 وخصوصاً كحل العينين لتبدو جميلة في أكثر الحلقات خصوصاً الحلقة التي ارتدت فيها اللون الاخضر ووضعت عدسات لاصقة، فعرف خبير التجميل الشهير محمد حيفاوي كيف يجعل منها نجمة مشرقة. باختصار، مهما حاولت نجوى إخفاء عيوب العمر فإنها تظهر في أول فرصة، فهل توافقين على ذلك؟ 
انتي احلى

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: تجاعيد نجوى كرم تفضح سنّها Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top