728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الخميس، 14 يونيو 2012

دراما رمضان 2012

انتي احلى | دراما رمضان 2012 يتميز الشهر الكريم بانتاج درامي عربي متميز على مر السنوات الماضية .


الدراما التركية..التي تحتل مساحة كبيرة من خريطة الدراما على الشاشات العربية، تتراجع في شهر رمضان رغبة من المشاهد بالحفاظ على الطابع العربي.. وتسويقيا حيث أن الانتاج الفني يمثل انتاج السنة من الدراما حيث العرض الأول لكل أعماله.

و بالرغم من حالة عدم الإستقرار و مخاوف تراجع الحركة الفنية بمصر ..الدراما المصرية تدفع بالخمسة الكبار..عادل إمام…محمود عبدالعزيز… نور الشريف ….يسرا ….و يحي الفخراني .

كذلك لا تقتصر الدراما على النجوم المصرية فقط: جمال سليمان ..اياد نصار …كنده علوش و العديد من نجوم العرب ينضمون للمشاركة في عمل أو اكثر.
نجوم السينما من الشباب كريم و السقا و غادة عادل …أيضا متواجدون هذا العام، الذي أعتقد أنه سيكون من أضخم السنوات انتاجاً.



الدراما الخليجية و كعاداتها كل عام..تقدم للمشاهد الخليجي والعربي ,مجموعة منوعة بين البدوية والاجتماعية و الكوميدية ودراما المرأة … أو التي تهتم لقضايا المرأة.
أما سوريا وبالرغم من الحالة التي تشهدها سياسياً.. إلا أنها ستتواجد بأعمال مميزة كعادتها، تخاطب العقل و تداعب الوجدان .. كعهدنا بها دائماً .

النشاط الدرامي العربي.. والماراثون الرمضاني بدأ مبكراً على القنوات المختلفة، ستتراجع أمامه الدراما التركية بلاشك.. تاركة المنافسة بين شركات الانتاج والدعاية وبالطبع القنوات الفضائية.

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: دراما رمضان 2012 Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top