728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الخميس، 7 يونيو 2012

اطعمة صحية فاتحة للشهية لعلاج النحافة

نقدم لك اليوم من خلال موقع انتي احلى اطعمة صحية فاتحة للشهية تخلصك وتعالج مشكلة النحافة بأقصى سرعة :

اطعمة صحية فاتحة للشهية لعلاج النحافة

لابد ان ندرك ان السلطة الخضراء تحتوى على مواد ذات نكهة طبيعية تزيد من الإفرازات التي تساعد على هضم الطعام، بجانب احتواء السلطة على العديد من الفيتامينات والأملاح المعدنية الفاتحة للشهية، لذلك ننصح اليوم الباحثة عن زيادة الوزن بتناول السلطة الخضراء بجانب وجبة الغداء.


تخلصى من النحافة بالبصل :
البصل يفتح الشهيةو يغذى ويطهر الأمعاء ويقوى البدن ويقتل جراثيم المعدة، ولكن تخشى بنات حواء تناوله لرائحته الغير محببه التى يتركها بالفم لذا ننح اليوم بتناول البقدونس الطازج بعد تناول البصل حتى تتمكن حواء من التخلص من رائحة البصل .


تخلصى من النحافة بالطماطم :
تساعد الطماطم على فتح الشهية وعلى هضم الأطعمة النشوية واللحوم وبعض الخضروات، كما تتميز الطماطم بغناها بفيتامين "أ "وفيتامين ج وفيتامين "ب"1 وفيتامين "ب2"، ومجموعة من الأملاح المهمة للجسم عامة.


تخلصى من النحافة بالباذنجان :
على الرغم ان الباذنجان يتميزبسعراته الحرارية المنخفضة الاّ ان الباذنجان يعتبر من المشهيات، لذا يفضل أن يضاف إلى الباذنجان بعض المواد الغذائية الأخرى لتدعيم قيمته الغذائية, ومن الأكلات الشعبية المشهورة والتي تعتبر من المشهيات هي سلطة "البابا غنوج" والتي تستخدم فيها الباذنجان مع الطحينة، ويتم تناول الطحينة أيضاً كأحد الأغذية التي تزيد من الشهية , والتى تعمل على القضاء على النحافة وزيادة الوزن . 

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: اطعمة صحية فاتحة للشهية لعلاج النحافة Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top