728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الأحد، 3 يونيو 2012

معلومات هامة عن صبغ الشعر

بعض المعلومات الهامة عن صبغ الشعر :

1- إذا كانت بشرتك سمراء ورغبتِ في تلوين شعرك بالأشقر البلاتين ، فيجب عليكِ اللجوء لمصففة الشعر المتخصص ؛ فالتلوين في المنزل لن يمنحك الدرجة المطلوبة .


2- لاختيار لون الصبغة المناسب لكِ ، عليكِ تحقيق التوازن بين لون بشرتك ولون شعرك، فإذا كان لون بشرتك فاتحًا ، يمكنك اختيار الألوان الباردة بتدريجاتها ، كالأشقر الفاتح ، الكستنائي الفاتح ، والخوخي والأسمر المحمر .


أما إذا كان لون بشرتك داكنًا ، فمن الأفضل اختيار الألوان الدافئة للشعر ، كالأشقر الذهبي والأشقر الداكن والكستنائى النحاسي .


3- للحصول على الدرجة اللونية الموجودة على عبوة الصبغة يجب عليكِ أولاً تحديد لون شعرك الطبيعي بدقة ، واختيار درجة أفتح من تلك التي ترغبين بها .


4 - لا تنسي استعمال مستحضر العناية الموجود بداخل عبوة الصبغة والذي يأتي عادةً على شكل شامبو أو كريم ، يوضع على الشعر بعد التلوين ، فهو يساهم في تثبيت اللون على الشعر .


5- يفضل إعادة استعمال الصبغة عند بدء ظهور جذور الشعر ، أي كل حوالي ثلاثة أو أربعة أسابيع ، مع مراعاة تعليمات استخدام الصبغة على الشعر المصبوغ من قبل .


6- يفضل عدم اللجوء إلى وسيلة تساهم فى تخفيف مدة وضع المستحضر الملون على الشعر ، كتغطية الرأس بورق الألومنيوم ، أو زيادة الحرارة بواسطة مجفف الشعر ، فاستعمال أية وسيلة يمكن أن يضعف ألياف الشعر ، ويؤثر سلبًا عليه .


7 - لتجنب البقع الملونة التي قد تتركها الصبغة على البشرة المحيطة بالشعر ، يمكن وضع كريم دهني على البشرة قبل بدء تلوين الشعر .

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: معلومات هامة عن صبغ الشعر Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top