728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الخميس، 5 يوليو 2012

انشقاق العميد مناف طلاس

انتي احلى | أخبار منوعة | انشقاق العميد مناف طلاس | صور العميد مناف طلاس
انشقاق العميد مناف طلاس – سبب العميد مناف طلاس – لماذا انشق العميد مناف طلاس – فرار العميد مناف طلاس – هروب العميد مناف طلاس


أعلن العميد مناف مصطفى طلاس، ابن وزير الدفاع السوري السابق مصطفى طلاس، انشقاقه أمس عن الجيش السوري، ليكون بذلك أول انشقاق من نوعه يحدث ضمن الدائرة الأقرب للرئيس بشار الأسد منذ اندلاع الانتفاضة ضده قبل 16 شهراً. فمناف طلاس هو قائد اللواء 105 حرس جمهوري المسؤول عن حماية الرئيس شخصيا، كما انه احد المقربين جدا من دائرة الاسد الضيقة.


انشق العميد مناف طلاس بعد مجزرة الاطفال بسوريا واحساسه بقرب سقوط النظام السوري وعلي راسهم بشار الاسد مما ادري الي التعجيل في انشقاقه


وأكد موقع «سيرياستيبس» المرتبط بصلات مع جهاز الأمن السوري خبر الانشقاق، ونقل عن مصدر أمني رفيع المستوى «ان العميد مناف مصطفى طلاس فر الى تركيا مع 15 من ضباطه». كما أكدت الخبر مصادر مقربة من أسرة طلاس لشبكة سكاي نيوز العربية، وقالت إن طلاس انتقل الى تركيا تمهيدا لانتقاله الى بلد أوروبي. واضافت ان انشقاق العميد طلاس كان متوقفا على خروج والده، وقد وصل الاخير الى قبرص.


ونقل الموقع عن المسؤول الامني قوله إن فرار طلاس «جاء بعد تأكده من أن المخابرات السورية تمتلك معلومات كاملة عن اتصالاته الخارجية». واضاف المصدر «المخابرات السورية لو شاءت احتجازه لفعلت».


تزامن ذلك، مع كشف موسكو عن أن دولا عدة طلبت منها منح حق اللجوء السياسي للرئيس السوري بشار الأسد، وذلك عشية اجتماع دولي في باريس يبحث اليوم مصير الرئيس السوري، وتقاطعه روسيا والصين.

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: انشقاق العميد مناف طلاس Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top