728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الاثنين، 13 أغسطس 2012

القبض على 70 شاباً في ساحة تفحيط بسيسد الطائف

القبض على 70 شاباً في ساحة تفحيط بسيسد الطائف - القبض علي مفحطين بسيسد الطائف - صور التفحيط في منطقة سيسد شرقي الطائف - ساحة التفحيط بسيسد الطائف

ألقت فرق أمنية بمحافظة الطائف يقودها قسم التحريات والبحث الجنائي بالشُرطة القبض أمس الاثنين على أكثر من 70 شاباً من مختلف الأعمار منهم مُفحطون ومُتجمهرون وغالبيتهم كانوا تحت تأثير المُسكر ومُفطرين في نهار رمضان في موقع خصصه مُراهقون لمُمارسة التفحيط في منطقة سيسد شرقي الطائف قرب مبنى جامعة الطائف الجديد.

كما ضُبطت معهم بعض الأسلحة النارية والبيضاء وبعض الطلقات النارية وكميات من الألعاب والمفرقعات النارية التي يُطلقونها أثناء التفحيط كنوعٍ من الابتهاج وزيادة إشعال الفوضى.

وتم الإيقاع بالمفحطين والمتجمهرين وفق خُطة أمنية قادها مدير قسم التحريات والبحث الجنائي بشرطة الطائف العقيد خالد بن خميس النفيعي وبإشراف ومُتابعة من مدير الشرطة المُكلف اللواء علي بن حامد الشنبري, ومشاركة العديد من الجهات الأمنية الأخرى المُساندة وعلى رأسها فرق من البحث الجنائي و "المرور ـ دوريات الأمن ـ الأمن الوقائي".

وتوزعت فرق الجهات الأمنية ضمن مجموعات وانتشرت في المنطقة المعنية التي اتخذت موقعاً لمُمارسة التفحيط بعد إحداث العديد من مراكز الضبط الأمني التي فاجأت أعداداً كبيرة من الشُبان الذين حضروا للموقع منهم مُفحطون ومنهم مُتجمهرون.


وساهم البحث الجنائي في إحضار عمالة إحدى الشركات الذين قاموا بإنشاء مطبات مُتعددة بالطريق المستخدم في التفحيط كخطوة أولى لإيقاف تلك الظاهرة.
وتم مُحاصرة المُفحطين والمُتجمهرين والقبض على أكثر من 70 شاباً تم توزيعهم على مراكز الشرطة "الفيصلية والشرقية" حيث تولوا اتخاذ الإجراءات بحقهم وفقاً للنظام.

وأحيل آخرون إلى إدارة المرور التي تتعامل معهم فيما يخصها من عقوبات بحقهم واستيقاف مركباتهم التي يستخدمونها في التفحيط.

وضبطت مراكز الضبط الأمني التي انتشرت بالموقع العديد من الأسلحة النارية والبيضاء وأعداد من الطلقات النارية.

وتبيّن أن من بين المقبوض عليهم شُباناً كانوا تحت تأثير المُسكر وغالبيتهم من المُفطرين في نهار رمضان.

وأفادت معلومات عن استيقاف عددٍ من كبار السن الذين حضروا للموقع بحجة أنهم يرغبون مُشاهدة التفحيط باعتبار أنهم من المُتجمهرين.

وتم توضيح الأمر لهم وإجبارهم على مُغادرة الموقع الذي شهد حضور أعداد كبيرة من الشُبان مع المركبات التي توقفت بانتظار مسيرات التفحيط والاستعراض.

وكانت رسائل وردت على خدمتي الواتس أب والبلاك بيري تُنادي بالتجمع أمس الاثنين بمنطقة سيسد شرقي الطائف لمُشاهدة مهرجان للتفحيط يُشارك به أعداد كبيرة من بينهم أشخاص من خارج الطائف.

واستبقت فرق البحث الجنائي مع الجهات الأمنية الأخرى الأمر ومنعت وقوع ذلك المهرجان وضبطت العديد من مُنفذيه والمُحرضين على وقوعه. وكانت المنطقة تشهد مسيرات وتجمعات للتفحيط منذ أول شهر رمضان.

وتواصل الفرق الأمنية المسؤولة مراقبتها للمنطقة وتمشيطها والوقوف بحزم لمنع تفاقم تلك الظاهرة.

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: القبض على 70 شاباً في ساحة تفحيط بسيسد الطائف Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top