728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الاثنين، 20 أغسطس 2012

باسمة حمادة ترد على اتهامها بالعمالة

باسمة حمادة ترد على اتهامها بالعمالة -الفنانة الكويتية باسمة حمادة - اتهام باسمة حمادة بالعماله

بعد الحملة التي شنت عليها وشككت بولائها للكويت، إثر تألقها في اداء دور مواطنة صامدة في الكويت أثناء الغزو العراقي، في مسلسل "ساهر الليل- 3 وطن النهار"، قالت الممثلة باسمة حمادة في تصريح خاص لـ"سيدتي نت" أن اهل الكويت غمروها بمحبتهم وأنهم يعرفون جيدا مدى ولائها وحبها لتراب هذا الوطن الغالي وآل الصباح الكرام وقالت "من الكويت أبدأ ومنها أنتهي".

وتابعت باسمة حمادة بنبرة حزن " لا أعرف كيف يتجرأ أعداء النجاح ويقومون بتداول صحيفة مجهولة المصدر تشكك بولائي للكويت أنا وشقيقتي، ويصنفوني إلى جانب فنانات أخريات ثبتت إدانتهن بخيانة الكويت بأحكام صادرة من القضاء الكويتي العادل".

وأكدت حمادة أن وراء هذه الحملة الوقحة مذيعة مبتدئة لا تعرفها شخصياً، وقالت " هي لا تهمني أساسا زسيتخذ في الوقت القريب المحامي الإستاذ أحمد بوغيث، الإجراءات القانونية الرادعة حتى تكون عبرة لمن لايعتبر، وبالنسبة لولائي للكويت وماذا فعلت فالتاريخ يشهد وهناك من المواطنين الشرفاء يعرفون ماذا فعلت أسرتي في الغزو العراقي".
وختمت قائلة " حسبنا الله ونعم الوكيل وسينتصر الله عز وجل لمظلوميتي، ويكفيني فخرا الإتصالات الهائلة من داخل وخارج الكويت، والتي اكدت على المحبة الكبيرة لجمهوري ومن عامة الناس ومعرفتهم بأخلاقي ومبادئي جيداً.
ماذا حصل مع باسمة حمادة وكيف اتهمت بالتعامل مع الغزو العراقي في هذا الرابط:
تغريدة مذيعة معتزلة وجريدة مجهولة
وراء اتهام ممثلة عربية بالعمالة

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: باسمة حمادة ترد على اتهامها بالعمالة Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top