728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الأربعاء، 29 أغسطس 2012

جيني اسبر تدافع عن صبايا

جيني اسبر تدافع عن صبايا - جيني اسبر - صور جيني اسبر 
جيني اسبر تدافع عن صبايا - جيني اسبر - صور جيني اسبر

تعالت أصوات النقاد والصحافيين للاشارة إلى ضعف الجزء الرابع من مسلسل «صبايا»، وتبارى هؤلاء في تحليل أسباب عجزه عن جذب انتباه المشاهدين خلال عرضه في الموسم الرمضاني الفائت. وها هي جيني إسبر، إحدى بطلات المسلسل، تخرج عن صمتها لتدافع عن العمل الذي ألّفته نور الشيشكلي، وأخرجه سيف الدين سبيعي، وتم تصويره في دبي.
جيني اسبر تدافع عن صبايا - جيني اسبر - صور جيني اسبر

وأكّدت الفنانة السورية أنّه في حال تم إجراء إحصائية حول عدد النقاد في العالم العربي، لوجدنا بأنّهم يشكّلون نسبة 95 في المئة من المجتمع، وأن 99 في المئة من هؤلاء لا يعجبهم أي شيء على حد تعبيرها! وأشارت إلى أنّ الجميع ترك المسلسلات التركية التي تعرض على المحطات العربية، وانشغل بانتقاد مسلسل «صبايا»، مذكّرة بأنّ العمل يحمل رسالة الصداقة.
جيني اسبر تدافع عن صبايا - جيني اسبر - صور جيني اسبر

وأضافت جيني أنّه على رغم ابتعاد العادات والتقاليد العربية عن الدراما التركية، إلا أنّ هذه الأعمال المدبلجة تلقى رواجاً وترحيباً كبيراً من قبل الجمهور العربي… مشيرةً إلى أنّ معظم المسلسلات التركية التي يصل عدد حلقات بعضها إلى المئة لا تتناول سوى موضوع واحد هو الحب، ناهيك بالتركيز على تصوير المشاهد الطبيعية، دعماً للسياحة التركية التي تحسنت كثيراً بعدما انتشرت أعمالهم الدرامية عند العرب.

وحول الانتقادات التي طاولت «بنات العيلة» بسبب الطبقة التي يتحدث عنها المسلسل، أكّدت جيني إسبر أنّ هذه الفئة من المجتمع موجودة في سوريا. وأضافت أنّ كلّ الأعمال التي تناولت موضوع العشوائيات لم تفلح في بناء البيوت الفخمة، ولم ينحسر التخلف.

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: جيني اسبر تدافع عن صبايا Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top