728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الخميس، 23 أغسطس 2012

فيكتور كاساي يقود قمة زين بين الشباب والاهلي

حكم مطرود من بطولة امم اوربا يقود قمة زين بين الشباب والاهلي - الحكم المطرود يقود قمة زين بين الشباب والاهلي - الحكم المجري فيكتور كاساي - فيكتور كاساي

تقرر ان يقود طاقم حكام مجري قمة دوري زين بين فريقي الشباب والاهلي ظمن الجوله الثالثه على ملعب الامير فيصل بن فهد غدا الجمعه بقياده الحكم الشهير (فيكتور كاساي) ويساعده( قابور ايروس) و(جورجي بنق) مساعدا ثانيا , على ان يكون مرعي عواجي حكما رابعا.

جدير بالذكر ان كاساي كسب شهره كبيره خلال الصيف الماضي وتحديدا خلال بطولة امم اوربا الاخيره(2012) بعد الخطأ الفادح الذي ارتكبه بعد الغاءه هدف صحيح للمنتخب الأوكراني في مباراته ضد إنجلترا على الرغم من أن الكرة تجاوزت خط المرمى في مباراة الفريقين في الاداوار الاولى للبطوله. قرر بعدها الاتحاد الاوربي ابعاده عن قيادة مباريات الادوار النهائيه من البطوله! وسبق لكاساي قيادة لقاء الاتحاد والهلال في موسم سابق.

بقي الاشاره ان ادارة الشباب طالبت بالحكم الاجنبي لمباراة الغد وتنص اللائحه بانه يحق للفريق المستظيف طلب حكام اجانب في ثلاث مباريات خلال الدوري لتكون بذلك مباراة الغد هي اول ظهور للحكم الاجنبي هذا الموسم.

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: فيكتور كاساي يقود قمة زين بين الشباب والاهلي Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top