728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الأربعاء، 15 أغسطس 2012

مي سليم مع ابنتها واختها في الاستوديو

صور مي سليم وابنتها " لي لي " - مي سليم وميس حمدان ولي لي - صور مي سليم  وابنتها " لي لي" 
صور مي سليم وابنتها " لي لي " - مي سليم وميس حمدان ولي لي - صور مي سليم  وابنتها " لي لي"
 
طرحت المطربة مي سليم، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة لها مع ابنتها "لي لي" وأختها الفنانة ميس حمدان، أثناء تصوير برنامج "سيسترز سوب".
وتستكمل مي تصوير البرنامج بعد إجازة عيد الفطر المبارك، وقد تم إذاعة 4 حلقات خلال شهر رمضان على قنوات OSN، وسوف يذاع البرنامج على قنوات MBC بداية من الشهر القادم.
صور مي سليم وابنتها " لي لي " - مي سليم وميس حمدان ولي لي - صور مي سليم  وابنتها " لي لي"

يذكر أن مي سليم شاركت في رمضان هذا العام فى 3 مسلسلات، وهي فيرتيجو وعروسة ياهو وحارة خمس نجوم.

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: مي سليم مع ابنتها واختها في الاستوديو Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top