728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الأحد، 12 أغسطس 2012

من اسرار المتعة في العلاقة الحميمة بين الازواج

 من اسرار المتعة في العلاقة الحميمة بين الازواج

لا تستمتع بالعلاقة الحميمة مع زوجك؟ لا تشعر بالرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة؟ تعاني من التعب الدائم، ما يبعدك عن العلاقة الحميمة؟ كلّ هذه الأمور قد تدفعك الى تناول المقوّيات الجنسية أو الأعشاب المتواجدة في الصيدليات من أجل إشعال علاقتك الحميمة وإنقاذ حياتك الزوجية.
 لكن الدراسات العلمية الحديثة تشدّد على أهمية الرياضة والغذاء في تحسين العلاقة الحميمة.

الرياضة من أسرار المتعة
ترتبط الرياضة ارتباطاً مباشراً بالرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة، إذ تكشف دراسة أنّ 89% من السيدات اللواتي يمارسن الرياضة باستمرار تزداد رغبتهن في ممارسة العلاقة. أيضاً، تزيد الرياضة من رشاقة المرأة، ما يمنحها المزيد من الثقة بالنفس

وبالتالي يجعلها ترغب في ممارسة العلاقة الحميمة. كما أنّ ممارسة الرياضة بشكل يومي يرفع مستويات هرمون التستوستيرون المسؤول عن الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة عند المرأة والرجل، وبالتالي الاستمتاع بالعلاقة الحميمة.

للطعام دور أساسي
الطعام أيضاً من الأمور التي تزيد الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة. عدد كبير من الأطعمة يحسّن قدرتك في ممارسة العلاقة ويضفي جوّاً من الحب على حياتك الزوجية. وأبرز الأطعمة في هذا الإطار هي: القريدس، ثمار البحر، السمك، الخس، الخرشوف، البقدونس، المريمية، اللوز، الجوز، زيت الزيتون، العنب والرمان.

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: من اسرار المتعة في العلاقة الحميمة بين الازواج Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top