728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الاثنين، 10 سبتمبر 2012

لكل شاب ريادي 3000 ريال شهريا لمدة عامين

ريادة : 3000 ريال شهرياً " مجاناً " لكل شاب ريادي .. ولمدة عامين - لكل شاب ريادي 3000 ريال شهريا لمدة عامين

أكد المهندس إبراهيم بن محمد الغامدي - مدير فرع "ريادة" الأعمال بالعاصمة المقدسة - موافقة بنك التسليف والادخار السعودي على دعم 19 ريادياً بمبلغ إجمالي يصل إلى ثلاثة ملايين وثمانمائة وخمسة آلاف ريال يمثلون الدورة الثانية عشر ممن أنهوا برنامج " إرادة " وهي دورة أبدأ مشروعك الصغير والتي استمرت مدة ثلاثة أسابيع بمعدل ستين ساعة تدريبية، تلقوا خلالها التدريب بمقر المعهد بالكلية التقنية بالعاصمة المقدسة على إعداد خطط مشاريعهم الفنية والمالية والتسويقية لمشاريعهم المختلفة مما مكنهم من الحصول على قروضهم للانطلاق في عالم المنشآت الصغيرة.

وأفاد الغامدي أن المعهد يمثل واحداً من إثنين وعشرين معهداً بالسعودية إثر عمل مشترك تبنته المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالتعاون مع سابك، وأرامكو، وشركة الاتصالات السعودية، ومصرف الإنماء، والبنك السعودي للتسليف والادخار بهدف توفير فرص عمل للشباب السعودي عبر تشجيعهم وتمكينهم من دخول سوق العمل وممارسة العمل الحر من خلال التقديم على موقع المعهد الإلكتروني ومتابعة إجراءات التقديم بعد ذلك.

مشيراً إلى أن الشروط المطلوبة توفرها في المتقدم أن لا يقل عمره عن 18 سنة، وسعودي الجنسية، وأن يكون المشروع من ضمن المشاريع التي يمولها البنك السعودي للتسليف والادخار. وأن يكون مجدياً اقتصادياً، وأن لا تتجاوز تكلفته الاستثمارية الكلية (300.000) ريال سعودي، وألا يتعارض مع متطلبات البيئة والصحة والسلامة المهنية ، والتفرغ التام للعمل في المشروع. موضحاً أن المعهد يعمل كذلك على مساعدة الشباب لتسهيل إجراءاتهم لدى الجهات ذات العلاقة وتأهيلهم ومتابعتهم لمدة عام كامل بعد فتح مشاريعهم وتسجيلهم لدى صندوق الموارد البشرية للحصول على دعم الدولة المجاني لمدة سنتين بمبلغ (3000) ريال شهرياً خلال إداراتهم لمشاريعهم.

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: لكل شاب ريادي 3000 ريال شهريا لمدة عامين Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top