728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الأربعاء، 12 سبتمبر 2012

مقتل السفيرالامريكي في بنغازي

مقتل السفيرالامريكي في بنغازي - صور مقتل السفير الامريكي - مقتل السفير الامريكي وثلاثة امريكان ببنغازي - فيديو الهجوم علي السفارة الامريكية ببنغازي - مقتل مسؤل امريكي
مقتل السفيرالامريكي في بنغازي
مقتل السفير الامريكي
قتل السفير الأمريكي وثلاثة موظفين آخرين على الأقل في الهجوم الذي شنه مساء الثلاثاء على القنصلية الأمريكية في مدينة بنغازي الليبية رجال مسلحون كانوا يحتجون على فيلم يسيء الى الاسلام كما قالوا، حسب ما أعلن مصدر رسمي ليبي.

وافادت مصادر متطابقة ان متظاهرين مسلحين هاجموا مساء الثلاثاء مبنى القنصلية الاميركية في بنغازي بشرق ليبيا احتجاجا على فيلم يعتبرون انه مسيء للاسلام.

مقتل السفيرالامريكي في بنغازي

وكان نائب وزير الداخلية الليبي يونس الشريف قال لوكالة فرانس برس ان "متظاهرين هاجموا القنصلية الاميركية في بنغازي. لقد اطلقوا النار في الهواء قبل ان يدخلوا المبنى".
مقتل السفيرالامريكي في بنغازي
السفير الامريكي بعد اخراجة من السفارة
وحسب المتحدث باسم اللجنة الامنية العليا في وزارة الداخلية عبد المؤمن الحر، فان قوات الامن وكذلك وزارة الدفاع تحاول احتواء الوضع في حين ان صواريخ من نوع ار بي جي اطلقت على القنصلية من مزرعة قريبة.

مقتل السفيرالامريكي في بنغازي

وقالت مصادر متطابقة أن الهجوم جاء كردة فعل على فيلم "مسيء للإسلام" يحمل عنوان "براءة المسلمين"، أخرجه وأنتجه إسرائيلي-أمريكي. وقال المخرج سام بازيل لصحيفة وول ستريت جورنال واكد انه جمع خمسة ملايين دولار من مئة يهودي دون ان يحدد هويتهم لتمويل الفيلم.

واوضح انه عمل مع 60 ممثلا وفريق من 45 شخصا لاخراج الفيلم خلال ثلاثة اشهر العام الماضي في كاليفورنيا. وقال "انه فيلم سياسي وليس فيلما دينيا". 
http://youtu.be/lmGILRWEcHo

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: مقتل السفيرالامريكي في بنغازي Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top