728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2012

الرقابة والتحقيق تتهم رئيس نادٍ كروي شهير بالرشوة في كارثة جدة

الرقابة والتحقيق تتهم رئيس نادٍ كروي شهير بالرشوة في كارثة جدة

اتهمت هيئه الرقابه والتحقيق في منطقه مكه المكرمه رئيس نادٍ كروي سابق في المنطقه الغربيه بدفع رشوه تصل الي مليوني ريال لوكيل امين جده سابقاً لتسهيل مهامه، ووجه المدعي العام تهمه الرشوه الي رئيس النادي ووكيل الأمين اثناء مثولهما امس امام المحكمه الاداريه علي خلفيه كارثه السيول، من خلال شيكات مسحوبه لاحد المصارف في مقابل ترسيه مشاريع تصريف مياه في المحافظه قبل اعوام.

واكد رئيس النادي التي احتفظت صحيفه "الحياه" باسمه، انه وبعد مرور اربعه اشهر من ترك وكيل الامين العمل في الامانه طلبته بعقد عمل، اذ كان يعمل في جامعة الملك عبدالعزيز، مطالباً المدعي العام باحضار المستندات والتاريخ الذي يثبت جريمة الرشوة، ونافياً التهم الموجهه ضده كافه.

وقال المدعي العام: "ان وكيل الامين حصل علي الرشوه في مقابل ترسيه مشروع تغطيه قناه مجري السيول شمال محافظة جدة، اذ قام رئيس النادي بدفع الرشوه، وتمت الجريمه بناء علي ذلك".

وجدد المدعي العام اتهامه لرئيس النادي بدفع مبالغ ماليه عباره عن "رشاوي" الي وكيل الامين، مؤكداً ان هذه التهمه مثبته من خلال شيكات تم سحبها في ما بعد من جانب وكيل الامين، مشيراً الي ان رئيس النادي دفع المبالغ في مقابل تسهيل مشاريعه من دون وجه حق.

العربية

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: الرقابة والتحقيق تتهم رئيس نادٍ كروي شهير بالرشوة في كارثة جدة Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top