728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الاثنين، 26 نوفمبر 2012

نهاية العالم -21 ديسمبر 2012 !

نهاية العالم -21 ديسمبر 2012
نهاية العالم -21 ديسمبر 2012

أكد فلكيون أن كوكب “نيبرو” الذي سيلحق الدمار بالعالم، سيصطدم بالأرض في 21 ديسمبر  2012، ولشدة جاذبيته سيؤثر على القطبين المغناطيسيين على الكرة الأرضية، ويجعلها  تدور عكس اتجاهها، بمعنى أن الشمس سوف تشرق من المغرب وتغرب من المشرق‪.

 الباحث الفلكي الدكتور أنور احمد عثمان يقول في رده على هذه التكهنات: “لم يحدث أن عرف العلم بطريقة دقيقة شيئا عن نهاية الكون أو  الأرض، فلا يوجد أي مقياس أو اختبارات تطبيقية دقيقة تعطينا مؤشرا لنهاية الكون  والارض وفناء البشرية بأكملها، فهذا العلم عند خالق ومنشئ هذا الكون وحده الله سبحانه وتعالى”.

 

حمى العد التنازلي نحو نهاية العالم، كما يعتقد البعض تواصل انتشارها مسببة قلقا لدى السلطات الفرنسية التي تتحضر لمنع المئات وربما الآلاف من الوصول إلى جبل بوغاراش الشهر المقبل.. التقرير في الفيديو التالي :




وفي الصين فان رجلاً أخذ الموضوع بجدية زائدة حين استثمر مدخراته لبناء سفينة تقيه الفيضانات التي سترافق يوم القيامة.

 نهاية العالم -21 ديسمبر 2012

وذكر موقع صحيفة «غلوبال تايمز» الصينية، أن لو شينغاهي، من إقليم شينجيانغ الذي تسكنه أغلبية اليوغور، استثمر نحو ‬160 ألف دولار لبناء قارب ضخم يأمل أن يساعده على النجاة من الطوفان الذي يتوقعه في نهاية العام الجاري.وأشار "لو" إلى أنه بدأ في بناء القارب عام ‬2010، لكن إنجازه تأخر، بسبب نقص المال. وحين ينتهي القارب الذي صممه الرجل بنفسه يتوقع أن يبلغ طوله ‬21 متراً وارتفاعه ‬5.6 أمتار، ووزنه نحو ‬80 طناً.وقال إنه يخشى من انتهاء العالم عام ‬2012، لذا قرر استثمار ماله في القارب الذي يأمل أن يساعده على النجاة.
  لكنه أقر بأن ذلك لم يكن دافعه الوحيد، بل رغب أيضاً في استخدام القارب للاستمتاع بالمنظر في نهر تريم، وتأمين خدمات النقل البحري في حال نجا العالم من الكارثة. 

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: نهاية العالم -21 ديسمبر 2012 ! Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top