728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الخميس، 29 نوفمبر 2012

عمرو أديب مهدَّد بالقتل

 عمرو أديب مهدَّد بالقتل 
عمرو أديب

 برر الإعلامي عمرو أديب غيابه بالسفر الى لندن منذ الاربعاء الماضي عقب معرفته بوجود تحريض على قتله منذ تقديمه للحلقة التي تناول فيها حادث قطار اسيوط الذي قام بدهس اتوبيس لمدرسة ابتدائي واسفر عن وفاة 50 طفلاً، مشيرًا الى أنه سيعود الى مصر قريبًا.

وأضاف خلال المداخلة التي اجراها معه الثلاثي ضياء رشوان ومحمد شردي وخالد ابو بكر المحامي أنه فوجئ باتهام البعض له بأنه أحد المسؤولين عن البلبلة الموجودة في الشارع المصري، حيث وجد ان التهديدات استمرت على مدار 3 ايام، مشيرًا الى انه قرر أن يحصل على أجازة لمدة يومين في لندن لكن مع متابعته لاستمرار الهجوم عليه قرر البقاء في الخارج لبعض الوقت.

وأكد أديب أنه لا يشعر بالندم على أي كلمة قالها لكونه عبر عن حالة الاستياء التي كانت موجودة في الشارع، والدليل على ذلك إشادة المواطنين الذين كان يلتقي بهم، لافتًا إلى أنه تحدث بصفته مواطنًا مصريًا شعر بالاستياء والغضب مما حدث.

وظل الإعلامي المصري خلال ظهوره على الشاشة يستعرض قيمة الاختلاف في الرأي التي لا تفسد للود قضية، مؤكدًا أن الشرعية لا تأتي من الصناديق وحدها ولكن من اعتراف الناس بشرعية الرئيس وتمثيله لها، لافتًا إلى أن الرئيس السابق مبارك كان يقول أيضًا أنه جاء للحكم بالصندوق.

ولم ينسى توجيه رسالة للرئيس مرسي يؤكد أن مصر على مفترق طرق وليس أمامها سوة طريقين إما أن تنقسم وإما أن تتحد، مشيرًا إلى أن وجوده في الخارج جاء لرفضه أن يكون جزءًا من مؤامرة تنتهي به كمتهم ولكنه سيعود في وقت قريب وأسرع مما يعتقد البعض.

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: عمرو أديب مهدَّد بالقتل Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top