728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الثلاثاء، 4 ديسمبر 2012

مريضة تولّد مريضة بالمدينة المنورة وزوجها يشكو اهمال المستشفي

مريضة تولّد مريض بالمدينة المنورة وزوجها يشكو اهمال المستشفي
مريضة تولّد سعودية في المدينة المنورة

بتطور العلم والدراسات أصبح بإمكان الطبيب المتابع للحمل معرفة الوقت الذي ستضع فيه السيدة مولودها بكل دقة، لكن ماذا لو أخطأ في تحديد الموعد؟؟ فعندما حددت الطبيبة لسيدة سعودية في المدينة المنورة موعد ولادتها خطأً تفاجأت السيدة بآلام الولادة وهرع بها زوجها إلى المستشفى لتتلقى المساعدة المطلوبة إلا أنّ الطبيب المناوب منع دخولها لغرفة العمليات لعدم توافر شاغر في الغرفة، ما زاد الأمر سوءاً فالسيدة بدأت تشعر بضيق التنفس ما اضطر والدتها لطلب النجدة من السيدات المنومات في الغرف المجاورة في المستشفى لتقديم المساعدة.

وبالفعل قامت إحدى المريضات بعملية توليد بدائية على الطريقة القديمة، وبحسب صحيفة الشرق فقد بدا الانزعاج واضحاً على الزوج مما حصل لزوجته وتقدم بشكوى لوزير الصحة حول إهمال المستشفى وغياب الكادر الطبي، مطالباً القيام بما هو لازم لحفظ حقوق زوجته التي ضيعها المستشفى، وقد أصدر مدير عام الشؤون الصحية في منطقة المدينة المنورة الدكتور عبد الله الطائفي قراراً يقضي باستدعاء أطراف القضية ومنع سفر كل من له علاقة إلى حين الانتهاء من التحقيقات كاملة، موجهاً بإحالتها بصفة عاجلة إلى إدارة المتابعة التي قامت بدورها بتشكيل لجنة باشرت بحث الموضوع فوراً.

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: مريضة تولّد مريضة بالمدينة المنورة وزوجها يشكو اهمال المستشفي Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top