728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الاثنين، 31 ديسمبر 2012

فنزويلا تحبس أنفاسها بعد تدهور صحة تشافيز وشائعات تتحدث عن وفاتة

فنزويلا تحبس أنفاسها بعد تدهور صحة تشافيز وشائعات تتحدث عن وفاتة

ألغت فنزويلا احتفالات رأس السنة، غداة الإعلان عن تدهور الوضع الصحي للرئيس هوجو تشافيز، وسرت شائعات على شبكات التواصل الاجتماعي تعلن وفاته إلى جانب رسائل التشجيع والمواساة.

ومن هافانا حيث خضع تشافيز لعملية جراحية، أعلن نائب الرئيس نيكولاس مادورو في رسالة بثتها كافة وسائل الإعلام في فنزويلا، "أبلغنا بحصول مضاعفات جديدة طرأت أثر إصابته بالالتهاب في الجهاز التنفسي".

وأضاف مادورو أن "الوضع الصحي للرئيس تشافيز ما يزال دقيقا"، لافتا إلى أن علاج المضاعفات "لا يخلو من مخاطر".

وسيطر الهدوء على كراكاس صباح الاثنين، وشعور بالقلق والضيق بين أنصار الرئيس، في حين تصدرت الأنباء عن صحته جميع الصحف، وأعلنت سلطات العاصمة إلغاء حفل نهاية السنة التقليدي الذي كان مقررا إحياؤه في وسط المدينة في ساحة بوليفار.

ودعا وزير الإعلام إرنستو فيليجاس، سكان كراكاس وفنزويلا إلى استقبال السنة الجديدة مجتمعين في منازلهم، بالصلاة وبشعور بالأمل من أجل صحة الرئيس المنتخب الذي كان يفترض أن يتسلم مهام ولايته الجديدة في 10 يناير المقبل.

وعلى موقع التدوينات القصيرة "تويتر" تكررت كلمات "تشافيز سيحيا وسينتصر"، و"أحب تشافيز"، مئات المرات، حيث أرسلها مسؤولون فنزويليون كبار، وسكان عاديون.

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: فنزويلا تحبس أنفاسها بعد تدهور صحة تشافيز وشائعات تتحدث عن وفاتة Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top