728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الأربعاء، 30 يناير 2013

"أريل اللامي" سعودية سترشح نفسها لإنتخابات الرئاسة الأميركية

"أريل اللامي" سعودية سترشح نفسها لإنتخابات الرئاسة الأميركية
أريل اللامي

برز اسم السعودية أريل اللامي بشكل ملفت في الانتخابات الامريكية خلال الدورتين السابقتين كمراقب للانتخابات ومشرفة في حملة الرئيس اوباما.
لم تتوقف طموحات اريل ابنة الراحل الاكاديمي بجامعة الملك فيصل الدكتور مهنا اللامي عندما اكدت انها تعزم علي خوض غمار المنافسة في انتخابات الرئاسة الامريكية عندما تبلغ السن القانوني الذي يتيح لها فرصة الترشح لدخول البيت الأبيض في عام 2020م.

وتتمنى اللامي أن يصل إلى البيت الأبيض أميركي من أصل عربي وقالت إنها تنتظر بلوغ السن الذي يتيح لها فرصة الترشح للرئاسة، مؤكدة أنه بحلول عام 2020 ستعلن عن ترشحها لسباق الرئاسة الأميركية.

وعما ستقدمه أريل للأميركيين وما ستقدمه لمجتمعها الشرقي الذي نشأت فيه، قالت إنها ستحاول تشجيع كبار المستثمرين للتبرع بإيجاد مساكن للمشردين الذين يفترشون الشوارع دون مأوى ــ إعادة هيكلة المناهج ورفع تحصيل الطلبة لمادتي الرياضيات والعلوم مقارنة بأقرانهم من دول العالم ــ سن قانون صارم بالنسبة لحمل السلاح كي لا تحصل مجازر أخرى كما تم في نيوتاون بولاية كونيتيكت ــ إيجاد مزيد من الفرص الوظيفية حتى لا يحصل تسرب الخريجين لدول آسيا .. وعلى صعيد الشرق الأوسط ستكون القضية الفلسطينية على طاولة النقاش آملة أن تتحرر قبل هذا التاريخ.

وتعتبر أريل أن إتمام الدكتوراة في تخصص العلاقات الدولية والإسهام في إعلاء شأن الجالية العربية داخل المجتمع الأميركي وكتابة روايتها الأولى على رأس طموحها المستقبلي.

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: "أريل اللامي" سعودية سترشح نفسها لإنتخابات الرئاسة الأميركية Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top