728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الاثنين، 4 فبراير 2013

فيديو: الشيخ ابو إسلام يعاير حمزاوي بزوجته الفنانة "بسمة"

فيديو: الشيخ ابو إسلام يعاير حمزاوي بزوجته الفنانة "بسمة"
الشيخ ابو إسلام يعاير عمرو حمزاوي بزوجته الفنانة "بسمة"
 كعادته قام الشيخ أبو إسلام خلال حلقة من برنامجه على قناة الأمة الدينية بالتهكم على معارضي الرئيس مرسي، فسخر من الفنانة بسمة، لأنها "فتحت رجليها" على حد تعبيره  وإعتلت "قفا" أحد المتظاهرين للهتاف ضد الرئيس وحكم الإخوان، بينما كان زوجها النائب السابق عمرو حمزاوي يسير إلى جانبها سعيداً.

وقرأ أبو إسلام الخبر بشكل ساخر من أحد المواقع الالكترونية وظل يردد "يا فرحة امك بيك يا حمزاوي"، في إشارة لزوجها الناشط السياسي عمرو حمزاوي، مضيفاً أن حمزاوي يحملها في المنزل، بينما يحملها المتظاهرون في الشارع.


وهرباً من المساءلة القانونية ظل الشيخ المعروف بمواقفه المتشددة، يردد أنه لا يقصد إساءة أو الخوض في الأعراض لكنه يقصد أن حمزاوي يحملها على رموش عينه، مؤكدًا على أنه يقرأ الخبر فقط ويعلم الناس به وليس لديه هدف آخر.

ربما خوفاً من تكرار النقد والهجوم الشديدين اللذين تعرض لهما عندما اتهم عادل إمام ويسرا بالزنى، بالإضافة الى بعض الأحكام القضائية التي صدرت منصفة الفنانين من السب والقذف، والقدح والذم الذي تعرضوا له من قبل دعاة الفضائيات الدينية.


كما سخر أيضاً من القيادية في حركة كفاية كريمة الحفناوي لعدم وجود الدكتور عبدالحليم قنديل عضو الحركة إلى جوارها، وذلك في إشارة لمقطع الفيديو الذي انتشر قبل فترة على اليوتيوب لهما ويقومان فيه بتقبيل بعضهما البعض، مشيراً إلى أن غياب قنديل هو السبب عن عدم إلقائها لبيانها في المظاهرة.


الجدير بالذكر أن مشاركة بسمة في التظاهرات تزامنت مع تصويرها لدورها في مسلسل "الداعية" الذي انطلق الجمعة الماضي.



  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: فيديو: الشيخ ابو إسلام يعاير حمزاوي بزوجته الفنانة "بسمة" Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top