728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الأحد، 3 فبراير 2013

"عبدالله السدحان" يهاجم القصبي ويصفه بالمُقلد فقط

"عبدالله السدحان" يهاجم القصبي ويصفه بالمُقلد فقط
"عبدالله السدحان" يهاجم القصبي ويصفه بالمُقلد فقط

شن الفنان “عبدالله السدحان” هجوماً عنيفاً على رفيق دربه الفنان “ناصر القصبي” حيث وصفه بالمُقلد فقط، وأنه لا يمتلك إلا 5% فقط من نجومية “طاش ما طاش”، وقد وصف نفسه السدحان بأنه حائز على 95 % من نجومية العمل.

وأضاف السدحان قائلاًُ: ناصر زميلي وعزيزي ورفيق دربي، لكن موهبته في التقليد وليس التمثيل، فهو مُجرد مُقلد وليس فناناً، لأن الفنان هو الذي يبتكر الشخصيات الجميلة.

وتابع قائلاً: أنا شايل “طاش ما طاش”، وأمثل 95% من النجومية فيه، ولدي  شخصيات فنية جميلة أعمل عليها، ولاتزال راسخة في ذهن الجمهور وجميعها إبتكار، و”القصبي” لن ينجح دوني، ولا يمكنه أن يعمل دون السدحان، فأنا اقوى من أي شخص آخر.

هذا وقد كشف عن تجهيز مسلسل “طاش بلس”، الذي سيكون رداً قوياً على كل حاسد وحاقد. وأكد أن هنالك مؤامرة تدار في الخفاء ضده بمنزل “عبدالرحمن الزايد” تحت شعار “الملتقى الفني والإعلامي” حيث قال: الإجتماع الفني بمنزل الزايد “خرابيط”، والمؤامرة التي يحيكها لن تهزني، لذلك لا أريد أن يعمل معي مرة أخرى.

وعبر الفنان عبدالله السدحان، عن استيائه الشديد مما نُشر مؤخراً ببعض الصحف المحلية، الذي وصفه بالهجوم غير المبرر عليه من بعض الصحفيين، وقال "لا أعلم ماهي أسباب الهجوم عليّ، هل لأنني قاربت على إنهاء التعميد مع التليفزيون السعودي، ويريدون محاربتي في رزقي.

 من جانبه، قال الكاتب عنبر الدوسري "استأت كثيراً من الهجوم الشرس -على حد قوله- الذي شنه بعض الصحفيين على الفنان عبدالله السدحان، بعد خروجه من قناة MBC، ولا نعلم من المستفيد خصوصاً في هذه الفترة".

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: "عبدالله السدحان" يهاجم القصبي ويصفه بالمُقلد فقط Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top