728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الاثنين، 11 مارس 2013

مي حريري: عيد الأمّ يمر كمأساة بعد وفاة والدي

مي حريري: عيد الأمّ يمر كمأساة بعد وفاة والدي
 مي حريري

عرفت الشّهرة حتّى قبل دخولها عالم الفنّ نتيجة ارتباط إسمها بالموسيقار ملحم بركات، عام 2004 قرّرت الخوض في مجال الغناء وأطلقت ألبوم "ح سهّر عيونو" محدثة خضّة في الوسط الفنّي، فحقّقت شهرة عربيّة واسعة وبنت لنفسها إسمًا. وفي حديث للفنانة مي حريري مع صحيفة ايلاف اشارت فيه الى ان عيد الام سيمر مأساه عليها بعد فقدانها والدتها وتؤكد انها تأثرت في حياتها بكل امرأه ضحت في حياتها وأنها تعتبر أسماء الاسد واحده من السيدات الاتي يعتبرن قدوة لها ..

تصريحات الفنّانة، مي حريري، وآرائها الجريئة والصّريحة يراها البعض مفتعلة ويجدوها آخرون عفويّة، ولكن بغض النّظر عن ذلك فهي لا تمرّ مرور الكرام وتثير الوسط الفنّي كلّه.

في حوار  مي حريري تحدّثت فيه عن العلاقة مع MTV بعد المصالحة بينهما، عن تصريحاتها عن الموسيقار ملحم بركات ووصفه بالمريض وبأنه لا يعيل إبنه ملحم جونيور، عن الأمومة وما الذي غيّرته فيها، وعن المرأة القدوة في حياتها.

وعن التّصريحات الّتي أشعلت الشّارع اللّبناني ولم تطفئه وطالت رئيس مجلس إدارة المحطّة، قالت مي أن الإنسان الغاضب يتفوّه بالكثير من الكلام ومن ثمّ يندم عليه، وأضافت: "الإمام علي يوصينا "إياكم والغضب" لأنّ بهذه اللّحظات يخرج من الإنسان الكثير من الكلام الذي يؤذيه لاحقًا ومن ثمّ يندم عليه، وأنا بلحظة عضب قلت الكثير ممّا لا يجب أن يقال بغض النّظر عن حقيقته".

ملحم بركات والد إبني فقط لا غير
وعن التّصريحات الّتي أطلقتها عن الموسيقار ملحم بركات ووصفه بالمريض، أشارت مي إلى أن الحديث لم يكن للنشر وقالت ما قالته في معرض حديثها الجانبي عن حياتها وزوجها السّابق. وعمّا إذا كان الموسيقار مازال يعني لها أكّدت أنّه والد إبنها وموجود دائمًا في حياتها لأن له هذه الصّفة فقط لا غير.

عيد الأمّ يمرّ مأساة عليّ
ومع اقتراب عيد الأمّ أشارت مي حريري أنّ الأمومة زادت من حنانها تجاه أولادها، لأنّ الأمومة أهمّ ما يمكن أن تصل له المرأة، والأم هي أعظم من في الدنيا، وقالت: "أنصح كل إمرأة أن تتزوّج قبل الثلاثين لأن كلّ مشاعرها وأحاسيسها بهذا العمر تكون في أوجّها".
وتضيف مي: "أنا فقدت أمي وهذا العيد يمرّ مأساة عليّ لأنّها ليست معي وبقربي، ولكنّني سجّلت أغنية تعبّر عن حقيقة مشاعري تجاه الأمّ وصدرت الأسبوع الفائت".

أتأثر بالمرأة التي تضحي وأسماء الأسد قدوة لي
وعن المرأة القدوة في حياتها، تشير مي إلى أنّها متأثره بوالدتها كثيرًا لانّها إنسانة ضحّت من أجل أولادها، وتضيف: "أنا أتأثر بكل إمرأة ضحّت، وفي عصرنا هذا بت أتأثر بكلّ إمرأة صلبة وقويّة وتستطيع عمل إنتفاضة من دون أن تؤثر سلبيًا على إسمها أو أن تعطي صورة بشعة عنها".

وقالت: "هناك الكثير من النّساء اللواتي أعتبرهن قدوة في حياتي أبرزهن الملكة رانيا، والأميرة هند الّتي سُنحت لي فرصة التّعرف إليها واكتشاف شخصيّتها الرّائعة، إضافة إلى إيفا براون صديقة هتلر التي أرى أنها إمرأة عظيمة بمجرّد تمكّنها من العيش معه ودخول إسمها التّاريخ، وطبعًا السيّدة السّوريّة الأولى أسماء الأسد والسيّدة نازك الحريري، واللّواتي ضحين بشهداء واستطاعن الوقوف من جديد وكان لهن دور في المجتمع العربي".

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: مي حريري: عيد الأمّ يمر كمأساة بعد وفاة والدي Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top