728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الخميس، 25 أبريل 2013

المراهقات في النرويج يدخلن الاسلام مقابل تذاكر حفل جاستن بيبير


وافقت خمس فتيات مراهقات من النرويج على اعتناق الإسلام من أجل الفوز ببطاقات لحضور حفلة المطرب الكندي جاستن بيبير، بينما نددت الكنيسة المحلية هذا العمل.
ويأتي هذا العمل ضمن برنامج لتلفزيون الواقع في النرويج ، بهدف معرف إلى أي حد يمكن أن يذهب المراهقون المحليون للحصول على بطاقات لحضور حفلة نجم الروك الأجنبي، حيث قاموا بوضع كاميرا في الشارع بعد أن بدأت العاملات في البرنامج والمرتديات للزي الإسلامي يعرضن على المشاة اعتناق الإسلام للحصول على هذه الغاية المنشودة.

كان البرنامج الكوميدي Anne-Kat Hærland عرض فقرة لمجموعة فتيات أزلن الماكياج وارتدين الحجاب وينطقن الشهادة باللغة العربية كشرط لحضور حفل للنجم الشهير، وفقا لما ذكرت صحيفة “ذي صن” البريطانية. 

وقد أبدى “هالفور نوردهوج”، أسقف كنيسة النرويج اللوثرية، استيائه من الخدعة التليفزيونية، واصفا أن الفكرة مثال على كيفية تحول السخرية وقلة الاحترام إلى مأساة حيث إن الفقرة تظهر عدم احترام لمعني الإيمان الحقيقي.

وقد واجه البرنامج التليفزيوني النرويجي انتقادات حادة بعدما خدع فتيات ووعدهن بالحصول على تذاكر لحفل نجم البوب جاستن بيبر بشرط اعتناقهن للإسلام.

ودافع مقدم البرنامج عن الفقرة، قائلا إن الهدف منها معرفة مدى هوس محبي النجم به واستعداداهم للقيام بأي شيء لحضور إحدى حفلاته.

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: المراهقات في النرويج يدخلن الاسلام مقابل تذاكر حفل جاستن بيبير Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top