728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الأحد، 7 يوليو 2013

اخر خدمات شركة سونى



 أعلنت شركة سوني موبايل عبر مدونتها، عن الإطلاق الرسمي لخدمة my Xperia لمستخدمي هواتفها العاملة بنظام أندرويد من سلسلة إكسبيريا، وقالت الشركة أنها بدأت بإطلاق الخدمة على المستوى العالمي بعد فترة تجريبية كانت الخدمة متاحة فيها للمستخدمين في الدول الاسكندنافية.
 
ويستطيع المستخدم من خلال تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص به على رابط الخدمة myxperia.sonymobile.com الوصول إلى واجهة تحكم مركزية تتيح عددًا من الخيارات، منها إصدار تنبيه صوتي مرتفع للمساعدة في تحديد موقع الهاتف، بالإضافة إلى إمكانية تحديد موقعه على الخارطة. 

 وتتيح خدمة my Xperia للمستخدم تحديد موقع هاتفه عن بعد في حال فقدانه، بالإضافة إلى حماية الملفات والبيانات الشخصية المخزنة في الهاتف.

كما توفر الميزة إمكانية قفل الهاتف عن بعد أو إرسال رسالة بمعلومات الاتصال بصاحب الهاتف يمكن أن تظهر على الشاشة بحيث يمكن أن يراها من عثر على الجهاز. ويستطيع المستخدم كذلك حذف جميع المعلومات والملفات المخزنة على ذاكرة الهاتف الداخلية أو الخارجية.

وأكدت سوني بأن الخدمة ستتوفر لجميع هواتف إكسبيريا الصادرة في العامين 2012 و 2013، ومن المفترض أن تصل إلى المستخدمين عبر تحديث جديد إلى هواتفهم خلال الأسابيع القادمة.


  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: اخر خدمات شركة سونى Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top