728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الأربعاء، 3 سبتمبر 2014

تتويج اللبنانية روليتا فقيه بلقب ملكة جمال هوليوود لعام 2014

توجت اللبنانية روليتا فقيه بلقب ملكة جمال هوليوود لعام 2014، ضمن حفل ضخم أقيم بمدينة لوس أنجلوس وضم العديد من النجوم والشخصيات.

ووقع الاختيار على الفقيه، ملكة جمال العرب في أميركا، من بين عشرين متسابقة يمثلن بلدانهن خلال حفل ضخم حضره أكثر من 1700 مدعو بين شخصيات فنية وسياسية عالمية، إضافة إلى 8 من أهم محكمي هوليوود.

وأصرت الفقيه على التحدث باللغة العربية، معربة عن فخرها بتمثيل لبنان في مسابقة على مستوى عالمي في هوليوود قبل أن تتابع متوجهة للجنة التحكيم بالإنكليزية ومجيبة على أسئلتها.

ووقع الاختيار على الفقيه وتتويجها في ختام السهرة بحضور ممثلي الصحف العالمية والراعي الخاص بروليتا في هوليوود رجل الأعمال العالمي فكرت البيرقدار، إضافة إلى رئيس منظمة «إنترناشونال فور ديفندار أوف بيس هيومن رايت» والتي اختارت ملكة الجمال لتكون سفيرتها في الولايات المتحدة بعد الاطلاع على مجمل نشاطاتها الإنسانية.
 ولم يقتصر وجود عائلة فقيه علي الحسناوات في قائمة النساء الأجمل في أمريكا فحسب، إذ أن روليتا أبهرت الحاضرين الـ 1700 من فنانين ومشاهير في مختلف المجالات، بفستان من تصميم الفنان عقل فقيه، الذي بات اسمه لامعا في عالم الأزياء والموضة.

أظهرت روليتا فقيه اعتزازها بلبنانيتها وعروبتها إذ أنها أصرت علي الحديث بلغتها الأم، بالإضافة إلي الإنكليزية، معربة عن فخرها برفع اسم لبنان في مسابقة عالمية عالية المستوي وفي هوليوود.

كما تم تكريم الحسناء التي تفوقت علي 19 منافسة، بتعيينها سفيرة لمنظمة 'International organization for defenders of peace human rights' لدي الولايات المتحدة، وذلك بعد الاطلاع علي نشاطاتها الانسانية في لبنان وأمريكا.

هذا واحتفت الصحف العالمية التي غطت هذه الفعالية بتربع روليتا فقيه علي عرش الجمال في هوليوود، وذلك بحضور الراعي الخاص بها، رجل الأعمال العراقي فكرت البيرقدار.

بعد دخولها هوليوود من بوابة الجمال، تسعي روليتا الآن لدخول مصنع الأفلام الأشهر من بوابته الأوسع، إذ أنها تستعد للمشاركة في فيلم إلي جانب نجوم عالميين سواء من عالم التمثيل أو الإخراج، علما أنه لم تتوفر حتي اللحظة أية تفاصيل حول ماهية هذا الفيلم.
 

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: تتويج اللبنانية روليتا فقيه بلقب ملكة جمال هوليوود لعام 2014 Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top