728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الثلاثاء، 6 مارس 2012

أخبار فنية | غاده عبد الرازق تحاول تقليد جوليا روبرتس

غاده عبد الرازق في فيلمها الجديد ريكلام لم تسلم من نقد الجمهور فالفيلم لم يكن فقط مقتبسا من مجموعة افلام اخري مثل المشهد الذي قدمته في المغطس ومشاهدها مع صبري فواز الذي يجسد شخصيه الرجل الثري الذي تقضي معه اياما عدة وهي تعتبر نفس المشاهد التي قدمتها جوليا روبرتس في فيلم امراه جميلة.


ولم يقتصر الاقتباس علي المشاهد فقط بل حتي بوستر الفيلم مسروق من فيلم Bridesmaids وهو البوستر الذي تكون فيه غاده في وسط ممثلات اخريات وترتدي فستان ابيض بينما الاخريات يرتدين اللون الزهري .



اما عن العمل فقد تعرض للنقض من ناحيه المشاهد التي تعتبرها الفناة جريئه مع بعض الالفاظ الخادشه والتي رفضت الممثله التعليق عليها مؤكده ان البرومو ظلم الفيلم كثيرا حيث تؤد ان الفيلم يخلو من المشاهد الساخن.
اما عن احداث الفيلم فيدور حول مجموعه من الفتيات يعملن كريكلام في الفنادق والملاهي الليليه ويستعرض الفيلم قصه كل منهم حتي يتم القبض عليهم في قضيه اداب ويحكم عليهم بالسجن 4 سنوات
ويشارك في الفيلم مادلين طبر ورانيا يوسف وايناس مكي وعلا رامي وانجي خطاب ودعاء سيف الدين، وضياء الميرغني، ورضا حامد، وصبري فواز. و من تأليف مصطفى السبكي، وإخراج علي رجب.

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: أخبار فنية | غاده عبد الرازق تحاول تقليد جوليا روبرتس Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top