728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الثلاثاء، 7 أغسطس 2012

كويتي يطعن إمام مسجد وهو يؤم المصلين فجراً

 كويتي يطعن إمام مسجد وهو يؤم المصلين فجراً - كويتي يطعن امام مسجد منطقة الرقة بالكويت - كويتي يقدم علي طعن امام مسجد الرقة بالكويت  

في واقعةٍ غريبة، أقدم شخصٌ غير طبيعي على طعن إمام مسجد في منطقة الرقة بالكويت، ولولا تدخل المصلين لكان الإمام في عِداد الموتى.

وفي التفاصيل، نقلت صحيفة "القبس" الكويتية، الثلاثاء، عن مصدر أمني أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً عن تعرُّض إمام مسجد بمنطقة الرقة للطعن من قِبل مواطن لاذ بالفِرار إلى جهةٍ غير معلومة، مشيراً إلى أنه وفور تلقي البلاغ توجّه رجال الأمن والمباحث وفنيو الطوارئ الطبية إلى الموقع، وتبيّن تعرُّض إمام المسجد ويُدعى "خ. ر" لطعنةٍ في الظهر، لحظة تقدمه لإمامة المصلين في صلاة الفجر، وجرى نقله إلى مستشفى العدان لتلقي العلاج.

وأضاف المصدر أن المصلين حالوا دون تكملة الجاني لجريمته، من خلال إبعاده عن الإمام ومحاولة السيطرة عليه، إلا أنه لاذ بالفِرار، لافتاً إلى أن رجال المباحث تمكنوا من العثور على الجاني بالقرب من المسجد، وبدت على ملابسه آثار الدماء، وبدا بحال غير طبيعية وتفوّه بكلمات غير مفهومة لحظة اعتقاله.

وذكر المصدر أنه وبالتدقيق في بياناته تبين أنه "مختل عقلياً" ولديه ملفٌ في مستشفى الطب النفسي، وعليه تم تسجيل قضية، وجارية إحالته إلى جهات الاختصاص.

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: كويتي يطعن إمام مسجد وهو يؤم المصلين فجراً Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top