728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الاثنين، 17 يناير 2022

مشاكل زوجية مكتوبة : في شي محيرني وايد ومو محصلة له تفسير

 مرحبا يا اخواتي .. انا عندي سؤال محيرني وااايد وابا حل او اجابة منكم  مشاكل زوجية مكتوبة : في شي محيرني وايد ومو محصلة له تفسير

انا من السعودية متزوجة صار لي 10 شهور وحامل حاليا بس في شي محيرني وااايد ومو محصلة له تفسير رغم اني احبه واحب طلته




المشكلة انه ريلي من عرسنا ولا مرة شفت قظييبه يعني حتى لما يصير لقاء بيني وبينه دااايما ف الظلام
ولا يخليني المس او حتى اداعب يعني انا واايد اقرا في الثقافة انه مداعبة القظبيب تثبير الزوج اثارة كبيرة

بس ما ادري شو مشكلة زوجي

انا مرة فتحت معاة الموظوع وسالته ليش ما اتخليني اشوفه او حتى المسه ...يقولي ما احب حد يشوف جسمي وخاصة القظيب ... يعني هذا شي خاص وملكي .. وقال ما عليه مع الوقت يخليج اتشوفنه .. احس انه رد مب مقنع

وليش انا عادي وحلاال انه يشوف جسمي؟ ..ليش عالانانية ... يعني هو حلال عليه يشوف جسمي  زوجته وانا حرام اشوف جسمه زوجي ..والله طافت فترة تقريبا شهر ونص لما فاتحته ف الموظوع خالص وسكرنا الموظوع على اساس انه بيخليني اشوفه ومن يومين لما كنا على الفراش حاولت وياه بعد الجماع بس ما رظى وانا عصبت وطلعت عنه

وهالشي للحين مظايقني ؟؟ ليش؟ شو ممكن يكون السبب لها الشىء ؟؟؟
انا محتاارة ومب حابة ارجع افاتحه في نفس الموضوع احس اني ذليت عمري واايد وانحرج
بس انا فيني فضول وابا اعرف شو تفسير هالشي

 .. والسموحة اذا طرحت المشكلة هاي .. بس لاني متظايقة وابا حل او جواب
بليز حاكوني في التعليقات

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: مشاكل زوجية مكتوبة : في شي محيرني وايد ومو محصلة له تفسير Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top