728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الاثنين، 17 يناير 2022

مشاكل زوجية مكتوبة : زوجي أهملني فأحببت رجل انا من الكويت

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب ان احدثكم عن مشكلتي ورغم انه ربما لا يوجد زواج كله عسل. أكيد ستمر علاقتكما من بعض المشاكل التي تحدث بين الوقت والاخر . والاستمرار يعتمد كيفية تعاملنا مع


المشاكل. وبعض أسباب المشاكل الزوجية تكون في الاساس كما في حالتي حرمان الطرف الآخر من الاهتمام فلدينا جميعاً احتياجات عاطفية. وحين نشعر بأننا لا نحصل على الحب والحنان والمودة والاهتمام الكافي، ربما نشعر بعدم الرضي والحب وبأن هناك شيئاً ينقصنا فنبحث علي الانترنت.

مشاكل زوجية مكتوبة : زوجي أهملني فأحببت رجل انا من الكويت

فجأة ودون أي سابق انذار تحول زوجي من هذا الرجل الطيب الرحيم المحب لي الي رجل اخر باتت كل سهراته علي الاي فون والتابلت ، ورغم اني لم اهمله يوماً ولم يعد في يوم الا ويجدني في ابهي صوري ورائحة البرفيم تجتاح المنزل الذي أهتم بتحديثه من دخلي الخاص فأنا اعمل مدير في احد البنوك الاستثمارية في قسم القروض ، ورغم مشقة العمل الا انني اهتم بكل التفاصيل التي تجعل حياتنا جميلة وسعيدة.  وحاولت مراراً وتكراراً معالجة الموضوع وحل هذه المسائل لأنها تؤثر عاجلاً أم آجلاً على العلاقة.

ولكن انا بشر أحياناً يأتي سوء التفاهم نتيجة لعدم التواصل بيننا أو الكبت والتجاهل وعدم فهم احتياجاتي دفعني للتعرف علي شخص اخر علي تطبيق سناب شات، وللأسف فوجئت بشخص غير متدين يتعامل بمنطق مختلف كلياً عن زوجي شعرت أن ما يحدث معي هو نتاج ما يفعله هو مع اخريات فخفت علي نفسي و اغلقت الحساب فور ورود صورة غير لائقة من المتحدث الذي لم اتحدث معه سوي 3 ايام .

    حاولت اختيار وقت ومكان مناسب لمناقشة الموضوع والتصريح بالامر. ربما يفهم احتياجتي ويصغي الي ويترك الاي فون والتابلت و يتحدث معي مثلما كنا نفعل قديما لكن كل مرة أخشي أن ينظر الي نظرة سيئة واتراجع الي ان تعرفت الي شخص اخر لم يحدث بيننا أي تجاوز بالكلام لكني فعلاً احببته ولكن لا يمكن الزواج منه لأنه ليس كويتياً و لا حتي سعودي او اماراتي وإنما رجل عراقي طيب مهذب انيق وسيم لكن متزوج و لديه 3 اطفال.
     
انا حالياً ارغب في الطلاق وعندما تحدثت مع زميلاتي طالبوني بالتريث وعدم طلب الطلاق ربما يتغير زوجي ويعود الي ما كان عليه و استطيع ان انسي هذا الرجل العراقي الذي احببته ولم اره.

ماذا افعل بالله عليكم .. ساتابع التعليقات

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: مشاكل زوجية مكتوبة : زوجي أهملني فأحببت رجل انا من الكويت Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top