728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الاثنين، 17 يناير 2022

مشاكل زوجية مكتوبة : زوجي بخيل في مشاعره انا من الرياض

 قصص مشاكل زوجية واقعية وحلولها 

 

السلام عليكم أنا زوجة اصلي الصلوات الخمس واهتم بنفسي واتقرب لأم زوجي واخوته و احبهم لكن منا لا يوجد منزل تقريبا لا يخلو من المشاكل الزوجية، فالمشاحنات دائما ما تتواجد وبكثرة بين الزوجين والاهل نتيجة للمشاكل المادية أو صعوبة في فهم الطرق الآخر، أو العادات المختلفة التي يصعب التأقلم معها، ولكن  مع كل تلك المشاكل الزوجية  نحن الحمد لله نتمتع بقدر من المال يكفينا ويكفي اولادنا و تزوجنا من نفس المنطقة وسأحكي لكم قصة مشكلتي الزوجية.

 قصص مشاكل زوجية واقعية وحلولها



عندما بحثت عن قصص مشاكل زوجية واقعية وحلولها وجدت هذا الموقع و الحمد لله رأيت الردود بالتعليقات كثيرة علي أكثر من مشكلة
 

مشكلتي أنه مع كل هذا الحب لكن زوجي وهو يعمل صاحب شركة بمنطقة الرياض لم يغمرني بالحب والمودة والرحمةحتي ظنمت أنه بخيل في مشاعره بعد أكثر من عشر سنوات من الزواج  حكيت الي بعض صيقاتي فقالت احداهن ان البخيل بخيل بكل شىء وانا لا اعرف كيف اجعل زوجي يخرج مشاعره انا اعرف انه يحبني ولا يعرف علي اي امراة فماذا افعل باللخ عليكم

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: مشاكل زوجية مكتوبة : زوجي بخيل في مشاعره انا من الرياض Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top