728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الخميس، 31 مايو 2012

اخبار | بيرين سات.. وكينان - النجم كيفانش تاتليتوج - صونجول اودن - اوزجي اوزبرنيجي

أخبار نجوم الفن التركي و أحدث ما تناولته الصحافة الأسبوع الماضي عن حياتهم الشخصية.
بيرين سات,صور فاطمة,صورة


نجمة تركيا المتألقة بيرين سآت… تنتهي بيرين من دورها بمسلسل فاطمة بآخر شهر يونيو.. لتدخل بعد إجازة قصيرة كواليس فيلم ( و ما زال للياسمين عطر )… الفيلم عودة لبيرين للسينما وهو فيلمها الثالث ..بعد أجنحة الليل وآلام الخريف مع مراد يلدرم .

كنان,صورة كنان


كنان ظهر بمنطقة باي اوجلو و قد تخلص من الشارب الذي لازمه طوال الأشهر الماضية ..أثناء تصويره “قصة طويلة” المقرر نزولة بالصالات يوم 19 اكتوبر 2012.
كنان رفض التعليق عن آخر علاقته العاطفية.. مصرحاً: لاأحب الكلام عن حياتي الخاصة.
صونجول اودن,نور,صور نور


صونجول اودن ..الشهيرة بنور و بطلة نساء حائرات بنسخته التركية.. هي نجمة مجلة In Style لشهر مايو. MM Bahçecik أحد أكبر مراكز العناية بالشعر و التجميل اختار صونجول لتكون وجها إعلانياً له.


كيفانش تاتليتوج,صورة كيفانش تاتليتوج


موقف محرج تعرض له النجم الشهير كيفانش تاتليتوج..عندما دخل مطعم لتناول الغذاء والقى التحية على سيلين توتكاي.. صديقته منذ أن جمعتهم عروض الأزياء ..كيفانش لوح بيده اليسرى: أهلاً سيلين..إ لا أن سيلين كانت برفقة زوجها وعلى ما يبدو خشيت غيرته.. فاتجهت إلى ال restroom.. بينما واصل كيفانش تناول وجبته.

اوزجي اوزبرنيجي


ننهي جولتنا مع نجمة أحلام بريئة.. اوزجي اوزبرنيجي ..التي شوهدت بنيشانتاشي.. تتناول الطعام بدون صديقها الممثل الشهير انجن التان.. الصحافة تبعتها وسألت أين هو و ردت ضاحكة: هو من يكلمني على التليفون.

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: اخبار | بيرين سات.. وكينان - النجم كيفانش تاتليتوج - صونجول اودن - اوزجي اوزبرنيجي Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top