728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الجمعة، 23 نوفمبر 2012

جينيفر لوبيز تحتفل بإستقلال لبنان خلال حفلها في دبي

جينيفر لوبيز تحتفل بإستقلال لبنان خلال حفلها في دبي 
جينيفر لوبيز تحتفل بإستقلال لبنان خلال حفلها في دبي

مارلين وميغالي، فتاتان من لبنان نجحتا خلال تقديم  النجمة جينيفر لوبيز لفقرتها الغنائية على مسرح مدينة دبي للإعلام في إهدائها علم بلدهما، وذلك لرغبتهما في أن تحتفل النجمة اللاتينية معهما بعيد استقلال لبنان التاسع والستين.
لوبيز التي أحيت أمس أول حفل لها في دبي،  ظهرت في عدة صور وهي تحمل وترقص بالعلم اللبناني، علماً بأن حفلها في دبي يأتي ضمن جولتها العالمية "Dance again" وتراوح سعر تذاكره ما بين 300 درهم إماراتي و1200 درهم للمقاعد المميزة.

ومن جانبهما، أعربت كلاً من مارلين وميغالي عن سعادتهما  لتمكنهما من الأحتفال بعيد استقلال لبنان برفقة جمهور لوبيز الذي حضر من كافة البلدان العربية لحضور حفلها في دبي، وكتبتا على موقع "تويتر":" لقد فعلناه، لقد أعطيناها العلم" في إشارة منهما إلى استطاعتهما تخطى الحشود والوصول إلى لوبيز لإهدائها العلم اللبناني.
يذكر أن جينيفر لوبيز تتواجد في دبي برفقة صديقها كاسبر سمارت وأطفالها، كانت صرحت خلال تواجدها على شاطيء دبي، قائلة لموقع  "Ahlan live" "أنا سعيدة بوجودي في دبي، إنها المرة  الأولى التي أزور فيها هذا البلد، لكني مستمتعة جداً وأجد انكم محظوظون لتمتعكم بهذا الطقس الرائع".

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: جينيفر لوبيز تحتفل بإستقلال لبنان خلال حفلها في دبي Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top