728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الأربعاء، 2 يناير 2013

يارا نعوم: "تراجع مستوى عماد متعب ليس بسببي"

يارا نعوم: "تراجع مستوى عماد متعب ليس بسببي"
يارا نعوم


أبدت ملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم وزوجة اللاعب عماد متعب إنزعاجها من الشائعات التي تطال زوجها، مؤكدةً أنها إعتادت هذه الأخبار الكاذبة، إلّا أنها حزينة من أجله فقط.


وقالت: البعض في وسائل الإعلام يربط تراجع مستوى متعب بزواجنا سوياً، وأنني السبب في ذلك، ولكن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة، وأنا ليس لي دخل بذلك"
وصرّحت يارا: "أتمنى أن تبتعد الشائعات عنا ليتفرّغ متعب لإستعادة مستواه في الفترة المقبلة، أنا تعودت على وجود هذه الشائعات في حياتنا، لكني أغضب من أجله فقط، فأنا حزنت بعد أن قال البعض إنني سبب فقدان متعب لمستواه بسبب كثرة السفر خارج مصر، وهو أمر غير صحيح لأن غيابه كان بسبب إصابات تطول أي لاعب، وهذا اكثر ما يحزنني.


وأضافت:أنا أسعى دائماً لإضفاء الهدوء على حياتنا حتي يرّكز في تدريباته، ولكني فشلت في إخراج متعب من أحزانه عقب فاجعة بورسعيد في فبراير الماضي بسبب تأثره النفسي بهذه المأساة".

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: يارا نعوم: "تراجع مستوى عماد متعب ليس بسببي" Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top