728x90 AdSpace

;

أخر الأخبار

الاثنين، 21 أكتوبر 2013

الزعيم العيناوي يحسم مواجهة سامبيون سيلجي بهدفين

از الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين على سامبيون سيلجي السلوفيني بهدفين نظيفين ، في أولى تجاربه الودية بالمعسكر "النمساوي"، وذلك في المواجهة التي شهدها ملعب دولوميتن لينز مساء يوم أمس "الثلاثاء".

وجاءت المباراة قوية وسريعة من جانب الطرفين وحرص الأورغوياني جورج فوساتي ، المدير الفني للعين على اختبار 19 لاعباً خلال الموجهة التي لم تشهد مشاركة الثلاثي جيان أسامواه وميريل رادوي وأليكس بروسكي .


وأدى العين مباراته الودية الأولى وسط مساندة إدارية غير عادية وذلك بحضور الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان ، رئيس مجلس إدارة نادي العين لكرة القدم ، ومعالي راشد مبارك الهاجري ، نائب رئيس مجلس الإدارة ، بغرض الاطمئنان على أوضاع الفريق ، والوقوف على استعداداته في مرحلة الإعداد الأخيرة بلينز ، كما تابع المباراة أيضاً مدرب منتخبنا الوطني مهدي علي .

وكان شوط اللعب الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف قبل أن يلغى حكم الساحة النمساوي ترتينغ هيلمون هدفاً صحيحاً للعين جاء بقدم المدافع مهند العنزي "22".

وفي الشوط الثاني نجح البرازيلي باستوس ميشيل وعبدالعزيز فايز في إحراز هدفي العين "68-85" على التوالي ، كما أبعد القائم ثلاث تسديدات صاروخية بأقدام لاعبي العين إبراهيم دياكيه وميشيل باستوس وعمر عبدالرحمن .

وشهدت المواجهة ظهور مدافع نادي العين المتميز خالد عبدالرحمن ، والذي كان قد ابتعد عن الملاعب لمدة 6 أشهر بسبب الإصابة التي تعرض لها منتصف الموسم الماضي .

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: الزعيم العيناوي يحسم مواجهة سامبيون سيلجي بهدفين Description: Rating: 5 Reviewed By: مايكرو سايت
Scroll to Top